بالصور.. قصور ثقافة الأقصر تنظم ندوة وحلقة بحثية عن دور المرأة فى المجتمع

الإثنين، 15 فبراير 2016 11:50 ص
بالصور.. قصور ثقافة الأقصر تنظم ندوة وحلقة بحثية عن دور المرأة فى المجتمع جانب من الحلقة البحثية بعنوان "المرأة والتواصل مع الإعلام" بقصر ثقافة الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت إدارة الدراسات والبحوث بفرع ثقافة الأقصر التابع لإقليم جنوب الصعيد الثقافى، برئاسة الباحث سعد فاروق، اليوم الاثنين، حلقة بحثية بعنوان المرأة والتواصل مع الإعلام ألقتها أسماء محمد مناع، مدير مركز الإعلام بقصر ثقافة بهاء طاهر.

وقالت أسماء محمد مناع، فى حلقتها البحثية، إن المرأة جزء لا ينفصل من المجتمع المصرى، فهى الوتد والعمود الأساسى فى كيان أى أسرة مصرية، ولابد أن تقوم بدورها على أكمل وجه فى العمل المجتمعى بجميع المجالات، وكذلك فكرة تواصل المرأة مع الإعلام أمر لابد منه لكى تستطيع أن تدافع عن حقوقها والوصول للجميع بصوتها وقدراتها فى القيادة المجتمعية.

ومن جانبه صرح فضل الله هاشم، مدير الفرع، بأن الحلقة تهدف لتحديد مفاهيم وعناصر الاتصال وما وظائف الاتصال ووسائله وخصائصه، وما تأثير ذلك على الإعلام وقضايا المرأة، مضيفاً أن قصر ثقافة بهاء طاهر أقام أيضاً ندوة بعنوان دور المرأة والشباب فى المشاركة السياسية والتى قدمتها أمانى مدنى عضو المجلس القومى للمرأة بفرع الأقصر.


قصر ثقافة الأقصر (1)

قصر ثقافة الأقصر (2)

قصر ثقافة الأقصر (3)

قصر ثقافة الأقصر (4)

قصر ثقافة الأقصر (5)

قصر ثقافة الأقصر (6)

قصر ثقافة الأقصر (7)

قصر ثقافة الأقصر (8)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة