بالفيديو..وزير الداخلية يُعلن قبول دفعة جديدة من الأطباء لكلية الشرطة..رئيس الأكاديمية:لا وساطة..وفصلنا 40 طالبا إخوانيا منذ عهد مرسى.. وندرب الطلاب على احترام حقوق الإنسان..ونحترم الأطباء ونقدر دورهم

الإثنين، 15 فبراير 2016 11:21 ص
بالفيديو..وزير الداخلية يُعلن قبول دفعة جديدة من الأطباء لكلية الشرطة..رئيس الأكاديمية:لا وساطة..وفصلنا 40 طالبا إخوانيا منذ عهد مرسى.. وندرب الطلاب على احترام حقوق الإنسان..ونحترم الأطباء ونقدر دورهم اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى تصوير صلاح سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على قبول دفعة استثنائية بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة لعام 2016، فى تخصص الطب "البشرى والبيطرى" ذكور فقط بحد أدنى تقدير جيد.


وحددت كلية الشروط شروط التحاق الطلاب الجدد؛ وأبرزها أن يكون مصرى الجنسية، محمود السيرة، وألا يكون سبق الحكم عليه فى جريمة جنائية أو سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو بقرار تأديبى، وألا يكون قد مضى على حصوله على مؤهله الجامعى أكثر من سنة، وأن يكون مستوفيًا لشروط اللياقة الصحية والبدنية، وألا تقل قامته عن 165سم، ومتوسط عرض صدر 83سم، وألا يزيد عمره فى أول مايو 2016 عن 28 سنة ميلادية، وألا تقل درجة الإبصار عن النصف فى كلا من العينين، وأن يجتاز اللياقة البدنية فيما لا يقل عن 40% من مجموع الدرجات المقررة فى الاختبارات.

وحددت كلية الشرطة موعد تلقى الطلبات للطلاب الجدد ابتداءً من 22 فبراير الجارى حتى 3 مارس، على أن يتقدم الطالب بأوراقه الدالة على مؤهله العلمى إلى مكتب تنسيق القبول بالأكاديمية، ويعلن نتائج الاختبارات من خلال موقع الأكاديمية www.moiegypt.gos.eg.

وأكد اللواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، أن الأطباء جزء لا يتجزأ من الشارع المصرى ومتميزين، ويهمنا ضمهم للشرطة، لأنهم يقدمون خدمة جليلة للوزارة لا يمكن الاستغناء عنها، مضيفًا أنه يتم تدريس مناهج خاصة بهم من خلال كيفية التعامل مع المواطنين، وتنظيم القوافل فى المناطق الشعبية.

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة، أنه لا وساطة بالتحاق كلية الشرطة ولا استثناء لأبناء الضباط، وهناك التزام وسيتم تطبيق القانون، لافتًا إلى أنه تم فصل 40 طالبًا إخوانيًا ولهم ميول سياسية منذ عهد مرسى، مؤكدًا أن الضابط ليس له الحق فى ممارسة السياسة، مضيفًا أن الأكاديمية تجرى متابعات دورية للطلاب.

وأكد مساعد وزير الداخلية، "نحن بشر والخطأ وارد ولكننا ندرب الطلاب على احترام قيم حقوق الإنسان، وهناك قسم مخصص لذلك بالأكاديمية يدرس المناهج للطلاب فى الأكاديمية، وأن اتهام الشرطة بتعذيب الشاب الإيطالى شىء صارخ ترفضه الوزارة، حيث إنه على مدار تاريخ جهاز الشرطة الطويل لم يتم اتهامها بمثل ذلك.

وأوضح، أنه يتم إجراء فحوصات مفاجئة لضمان عدم تعاطيهم المواد المخدرة، مؤكدًا أنه تم فصل البعض وأنه يتم تغيير المناهج ومراجعتها باستمرار فيما يتواكب بالأحداث الجارية.


مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (1)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (2)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (3)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (4)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (5)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (6)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (7)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (8)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (9)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (10)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (11)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (12)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (13)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (14)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (15)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (16)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (17)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (18)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (19)

مؤتمر صحفى اكاديميه الشرطه (20)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

رد المظالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة