نقيب الصحفيين: طرحت على رئيس الوزراء أزمات النقابات المهنية

الإثنين، 15 فبراير 2016 06:26 م
نقيب الصحفيين: طرحت على رئيس الوزراء أزمات النقابات المهنية يحيى قلاش نقيب الصحفيين
كتب - محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، تحدث خلال لقاءه برؤساء التحرير والكتاب عن ملامح برنامج الحكومة.

وأضاف "قلاش" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن برنامج الحكومة يضم عدة محاور تتعلق بالأمن القومى، وتطوير العملية الديمقراطية، وتمكين الشباب، والإصلاح الاقتصادى، وتطوير الخدمات وقطاعات الدولة، والإصلاح الإدارى، وريادة مصر وقيامها بدورها فى المنطقة.

وأوضح أنهم تداولوا مع رئيس الوزراء القضايا المتعلقة بالتشريعات الصحفية، وتابع: "رئيس الوزراء أكد أن قانون الصحافة لن يخرج إلا بتوافق مع الصحفيين، وإن هناك اتفاق على أن المشروع الموحد للصحافة هو الأساس".

وأشار "قلاش" إلى أنهم تحدثوا خلال اللقاء عن القضايا الاقتصادية والاجتماعية وملف الفساد، مضيفاً: "طرحت على رئيس الحكومة الأزمات التى تعانيها النقابات المهنية، حيث أنضم لها عدد من الشباب بطموحاتهم وآمالهم خلال الفترة الأخيرة، ولكن تلك النقابات الآن غير قادرة على الاستجابة لتلبية مطالبهم".

وأكد "قلاش" أنه قال لرئيس الوزراء إن هناك مشاكل مشتركة موجودة فى النقابات المهنية وبحاجة إلى استمرار الحوار مع النقباء لبحث قضاياهم.


موضوعات متعلقة..


- يحيى قلاش: رئيس الوزراء أكد عدم صدور قانون الصحافة إلا بتوافق الصحفيين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة