الليمون مش بس للبرد..5 فوائد لا تعرفيها عن الكرة الصفراء

الأربعاء، 17 فبراير 2016 04:00 م
الليمون مش بس للبرد..5 فوائد لا تعرفيها عن الكرة الصفراء ليمون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر الليمون من أكثر الخضروات الغنية بالفوائد التى لا يعرفها الكثيرون ويختذلونها فى كونه علاج لنزلات البرد والأنفلونزا.

وأصبحنا نقبل على شراء الأدوية والعقاقير الطبية التى تكلفنا أموال كثيرة، وغير مضمونة نتيجتها بنسبة 100%، لذلك توجد مجموعة كبيرة جداً من الخضروات والفواكه التى تحتوى على عدة فوائد لكل شىء فى الجسم، يجب أن نعرفها جيداً ونعود إلى الطبيعة وخيراتها التى لا مثيل لها.

فوائد الليمون..



1- يخفف آلام الشد العضلى و آلام المفاصل:

فقط اخلطى عصير الليمون، إلى ملعقة من العسل الدافىء فى زجاجة، وضعى الخلط على مناطق الشد العضلى فى جسمك، وعلى المفاصل، وارتكيهم لفترة قلقلة وستشعرى بالراحة تدريجياً.

2- علاج الصداع:

قومى بعملم عصير الليمون، وقطعى فيه شرائح الليمون، واتركيهم دقيقتين ثم تناوليهم بشكل منتظم، ويمكنك تكرار ذلك أكثر من مرة يومياً.

3- علاج الحبوب التى ظهر على البشرة:

اغسلى وجك بالماء الدافىء، واحضرى قطعة قطن وبلليها جيداً بعصير الليمون، ثم ضعيها على مكان الحبوب فى وجهك، ثم اغسلى وجك باالماء البارد، كررى ذلك كل ليلة ، لتحصلى على بشرة خالية من الحبوب.

4- يقلل من درجة الحرارة:

اخلطى ملعقة ونصف من صوص التارتار، مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ضيفيهم إلى كوبين ونصف من الماء الدافىء ونصف ملعقة من العسل، واشربهم ببطء.

5- يخلص من الرؤؤس السوداء:

قطعى الليمونة إلى نصفين، وضيفة 4 قطرات من عسل النحل إلى نصف ليمونة، ثم دلكى بهم مناطق الرؤوس السوداء بوجك، واتركيهم على وجهك لمدة 5 دقائق، بعدها اغسلى وجك بالماء البارد، وستحصلى على نتيجة فورية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة