طرق العناية بالشعر على الطريقة الهندية .. أهمها ماسك زيت جوز الهند

الأربعاء، 17 فبراير 2016 07:00 م
 طرق العناية بالشعر على الطريقة الهندية .. أهمها ماسك زيت جوز الهند العناية بالشعر
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شعر الهنود من أكثر الشعور التى تصبو إليها النساء، خصوصاً أنهم يستطعن الاهتمام به واتباع أفضل الطرق لحمايته من التقصف والتجاعيد، كما أن الهنديات يتمتعن أيضاً بالشعر الطويل والرائع، وهو ما يجعلهن من أكثر الفتيات حول العالم اللواتى يبدعن فى الأفكار، ويخترن لأنفسهن ما يجعل الشعر أكثر صحة وجمال من المعتاد.

فى السطور التالية، مجموعة من أجمل الوصفات الهندية التى تجعل الشعر أكثر من رائع، وتساعدك على العناية به، حسبما يوضحها موقع " allwomenstalk"...

1- زيت جوز الهند..


يعتبر زيت جوز الهند واحد من أكثر الزيوت التى يمكن أن تساعد بشرتك وشعرك وحمايتهم من الكثير من المشكلات المعتادة، كما أنه يخلص شعرك من التقصف فى وقت ليس بطويل، إذا قمتِ فقط بوضع ملعقتين من زيت جوز الهند على الشعر لمدة ساعة واحدة مرة فى الأسبوع، مما يجعلك تشعرين بفارق كبير بعد فترة من الاستخدام.

2- زيت الخروع


هذا الزيت هو الأخر له تأثير قوى على الشعر، فهو يعمل على تحفيز فروة الرأس، ويجعلها أكثر صحة، ولكن لا بد أن تحددِ فى البداية نوع شعرك، وما تأثير ذلك عليه، خصوصاً أنه من غير المستحب استخدام هذا النوع من الزيت الذى لا يتناسب مع الشعر الدهنى.

3- الشاى


من الوصفات التى لا يعرف عنها الكثيرين شىء، هو أن غسيل الشعر بالشاى يجعله أكثر صحة وجمال ونعومة، هذا السر الذى يدفع الكثير من الهنديات إلى اللجوء إليه فى حالات التقصف والتجاعيد التى تصيب أجزاء كبيرة منه.

4- زيت الزيتون وعصير الليمون


هذه الوصفة هى الأخرى علاج للشعر، فى خلال أسبوع واحد، خصوصاً أنه يصلح ما أفسده الهواء والأتربة على مدار الفترة الماضية، فهى وصفة مضمونة يجب أن تهتمى بها، لأنها تساعدك على العناية بالشعر.

5- زيت اللوز ...


يعد هذا الزيت من أكثر الزيوت التى تجعلك تعالجين الشعر بأقل التكاليف، كذلك يحميه من التقصف كذلك، ويجعلك كذلك تشعرين بفارق كبير فى وقت ليس بكثير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة