ننشر الترتيبات النهائية لحفل محمد منير بجامعة القاهرة.. جابر نصار يجتمع ومدير أمن الجيزة للاتفاق على التأمين.. والكينج يتنازل عن أجره لصالح الطلاب.. وتوزيع التذاكر مجانا بأسبقية الحجز الإلكترونى

الأربعاء، 17 فبراير 2016 09:33 م
ننشر الترتيبات النهائية لحفل محمد منير بجامعة القاهرة.. جابر نصار يجتمع ومدير أمن الجيزة للاتفاق على التأمين.. والكينج يتنازل عن أجره لصالح الطلاب.. وتوزيع التذاكر مجانا بأسبقية الحجز الإلكترونى الفنان محمد منير
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، لـ"اليوم السابع" الترتيبات النهائية لحفل الفنان الكبير محمد منير بجامعة القاهرة يوم 26 فبراير الجارى، مؤكدا أنه عقد اجتماعا مساء أمس الثلاثاء، مع مدير أمن الجيزة للاتفاق على آلية تأمين الحفل بالجامعة.

وقال نصار، إن الاجتماع تطرق لكل ما يدور فى الأذهان حول تأمين حفل الفنان الكبير محمد منير، مؤكدا أن الشرطة ستتولى تأمين الجامعة من الخارج؛ للتأكد من عدم وجود أى تجاوزات من قبل المشاركين فى الحفل أو غيرهم، مشيرا إلى أن حفل الكينج سيتم تنظيمه على أعلى مستوى لصالح طلاب جامعة القاهرة والعاملين بها.

وأضاف نصار، أن أفراد الأمن الإدارى بجامعة القاهرة سيتولون مسئولية تأمين حرم الجامعة من الداخل خلال الحفل، مؤكدا أن الأمن الإدارى لديه من التنظيم ما يقدر به على تأمين الحفل بشكل كامل.

وتابع رئيس جامعة القاهرة، أن تذاكر حضور الحفل ستوزع مجانا على طلاب الجامعة حسب عدد الطلاب بالكليات، من خلال توزيع حصص الكليات على الاتحادات الطلابية، تمهيدا لتوزيعها على الطلاب.

وأكد الدكتور جابر نصار، أن الفنان الكبير محمد منير تنازل عن أجره بهذا الحفل لصالح طلاب جامعة القاهرة، موجها الشكر للفنان الكبير، مشيرا إلى أن الحفل ليس به تذكرة واحدة بفلوس، قائلا: "توزيع التذاكر بأسبقية الحجز الإلكترونى نخصص تذاكر لكل كلية حسب أعداد الطلبة بها، وسوف تخصص الجامعة موقع إلكترونى على شبكة الإنترنت ليدخل الطالب ويسجل بياناته ويحضر للجامعة اليوم التالى ليحصل على تذكرته ولن نسأله من أنت لأنه طالب فى جامعة القاهرة".

وأردف نصار، "التذكرة يستلمها بصورة البطاقة والكارنيه الجامعى وسيتم تضمين صورتى الكارنيه وبطاقة الرقم القومى مع تذكرة الحفل وعندما يدخل للحفل سيتم قطع التذكرة لنصفين أحدهما به بطاقة الرقم القومى والكارنيه تحتفظ به الجامعة والنصف الثانى يدخل به الطالب للحفل".

وأكد الدكتور جابر نصار، أن كل كلية بالجامعة سيحدد لها مساحة تقف بها خلال الحفل "الطلبة وأعضاء التدريس وموظفى رعاية الشباب بها بنظام"، وكبار الزوار وضيوف الجامعة سيكونون على سطح دار الضيافة التابعة للجامعة، قائلا: "جامعة القاهرة تقدم تحية وتقدير للفنان الكبير محمد منير لأننى عندما اتصلت به رحب وتنازل عن أجره وجاء ليغنى تحت قبة جامعة القاهرة لصالح الطلاب وهو فى منتهى السعادة وأرسل لى شقيقه 3 مرات بجامعة القاهرة".

وقال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن تكلفة الحفل والموسيقيين والإضاءة والمسرح والسمعيات التى تتضمنها الحفل ستتكلفها شركة راعية والجامعة لن تتكلف شيئا فى هذا الأمر، قائلا: "لا نريد أن نتكسب من هذا الحدث التاريخى وجعلنا التذاكر مجانية والشعب المصرى بطبعه صانع للبهجة".


موضوعات متعلقة..


جامعة القاهرة تؤجل حفل الكينج لـ26 فبراير بعد الاجتماع مع مدير الأمن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة