الوفد:حل أزمة الدولار يتطلب استبدال قوانين الاقتصاد القديمة بأخرى ليبرالية

الخميس، 18 فبراير 2016 04:30 ص
الوفد:حل أزمة الدولار يتطلب استبدال قوانين الاقتصاد القديمة بأخرى ليبرالية الدكتور محمود عطية رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الوفد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود عطية، رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الوفد، إن أزمة ارتفاع سعر الدولار ليست مشكلة آنية، ولكن سببها المسكنات التى كانت اتبعتها الحكومات الماضية .

وأضاف رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الوفد، لـ"اليوم السابع" أن حل أزمة ارتفاع سعر الدولار يتطلب استبدال القوانين الاقتصادية القديمة بقوانين عصرية ليبرالية، والقضاء على شراء السلع الترفيهية ، موضحا أن على الشعب المصرى أن "يتجرع المر لبعض السنوات كى تتمكن الدولة المصرية من حل الأزمة الاقتصادية نهائيا".

وأشار الدكتور محمود عطية ، إلى أن مصر تحتاج إلى اقتصاد تنموى، والتحدى الأكبر للحكومة فى الوقت الحالى هو الاقتصاد وكيفية التغلب على الأزمة الاقتصادية، معربا عن تخوفه من أن يزيد سعر الدولار عن ما هو عليه الآن، وتصبح الحملة المصرية كالعملة البرازيلية والأرجنتينية.



موضوعات متعلقة :


روشتة برلمانية لمواجهة أزمة الدولار.. النواب يطالبون البنك المركزى والحكومة بإعادة النظر فى السياسة النقدية.. ويؤكدون: تعديل منظومة الاستيراد وتشجيع التصدير الحل.. ومحمد السادات يدعو لتنشيط السياحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة