بالصور.. هكذا كانت تستعد أوبرا وينفرى "الأنثى" قبل أن تخرج على الهواء

الخميس، 18 فبراير 2016 12:00 م
بالصور.. هكذا كانت تستعد أوبرا وينفرى "الأنثى" قبل أن تخرج على الهواء أوبرا وينفرى
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لحظات خاصة هذه التى قضتها الكاميرات داخل استديو "هاربو" بشيكاغو، هذا المكان الذى شهد على كواليس برنامج المذيعة الأشهر أوبرا وينفرى على مدار 25 عام، صور توضح شكل خزانة الملابس والأحذية المختلفة التى كانت تختار من بينها قبل أن تطل على جمهورها العريض، من داخل هذه الغرفة التى اتسعت لكل ما يخص أوبرا وينفرى على مدار 25 عاماً من تاريخ التقديم التلفزيونى، استطاعت كاميرا "thecoveteur" التقاط هذه الصور لها وهى تتذكر كل الأزياء التى خرجت بها على الهواء لجمهورها على مدار كل هذا العمر.

من داخل الاستديو الخاص بها فى شيكاغو، استرجعت أوبرا وينفرى ذكرياتها مع خزانة الملابس الكبيرة، التى كانت تستعين بها فى إطلالات رائعة استمرت طوال 25 عاماً، استطاعت فيهم أن تكون على رأس قائمة المذيعات الأشهر والأهم، حققت معادلة النجاح بين الشهرة كمذيعة رائعة وناجحة، وبين كونها أنثى استطاعت أن تصبح من أكثر النساء أناقة فى العالم.

1
أوبرا وينفرى داخل خزانة ملابسها تسترجع ذكرياتها مع أشهر أزيائها

الأناقة هو هدفها على مدار سنوات طويلة، حيث استطاعت أن تكون عند حسن الجمهور دائماً، حريصة على أن يزيد وزنها أكثر من المسموح به، فكانت دائماً ما تخضع لأنظمة تغذية قاسية حتى تظهر بشكل جيد أمام الجمهور، وتستطع بكل سهولة اختيار ما يناسبها من الأزياء.
2
على مدار 25 عاماً كانت تستعين فيهم بهذه الخزانة الضخمة لكى تحصل على إطلالة رائعة


3
الأناقة والرقى كان أكثر ما يميز المذيعة الأشهر أوبرا وينفرى

لم تعتمد أوبرا وينفرى فقط على ما ترشحه لها بيوت الأزياء العالمية، بل كانت دائماً ما تبحث عن ما يناسبها، وتتدخل بشكل واضح فى الأزياء التى تختارها لنفسها، حتى تظهر بشكل رائع، خصوصاً أنها كانت دائماً على إطلاع بكل جديد فى عالم الموضة والأزياء.
4
أوبرا تسترجع ذكرياتها من خلف الكواليس


5
من هنا كانت تختار أوبرا أزيائها


6
ركن خاص يوضح أزياء أوبرا وينفرى الرائعة

على الرغم من كونها سمراء، إلا أنها استطاعت أن تكسر هذا التابوه الذى صنعه البعض على مدار سنوات، واستطاعت أن ترتدى كل الأزياء دون أن تشعر بأى حرج أو ضيق، وظهرت بكل الألوان والتى كانت تبدو عليها رائعة وغير تقليدية.
7
أحد فساتين أوبرا الرائعة


8
الأحذية التى كانت تشارك أوبرا أجمل لحظات البرنامج


9
أزياء أوبرا وينفرى على مدار 25 عام


10
أحد "بناطيل" أوبرا وينفرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة