جامعة قناة السويس تنظم ملتقى التوظيف السنوى الثانى فى مارس القادم

الخميس، 18 فبراير 2016 02:24 م
جامعة قناة السويس تنظم ملتقى التوظيف السنوى الثانى فى مارس القادم الدكتور ممدوح مصطفى غراب رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت جامعة قناة السويس تنظيم الملتقى السنوي الثانى للتوظيف في 15 مارس المقبل وذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح مصطفى غراب رئيس جامعة قناة السويس، والدكتورة ناهد محمد مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ويقوم بتنظيم الملتقى مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعة قناة السويس وذلك للعام الثانى على التوالى.
وأشار الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة الى إن الملتقى يهدف لتقريب المسافات بين المنظمات والشركات المختلفة وبين خريجى الجامعة من الطلبة المتميزين حيث يقام الملتقى هذا العام بالتزامن مع انطلاق مشروع تنمية إقليم قناة السويس الجديدة والذي يمثل فرصة للشركات للوصول الى شريحة مميزة من الخريجين من إقليم القناة .

ووجه الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة الدعوة لأبناء جامعة قناة السويس من الطلبة والخريجين للاستعداد لحضور الملتقى بالاستفادة من خدمات مركز تنمية المهارات عن طريق تجهيز السيرة الذاتية والتدريب على المقابلة الشخصية وذلك من خلال ورش العمل المجانية التي ينظمها المركز طوال العام.
جدير بالذكر أن الملتقى الأول شاركت فيه 12 شركة وتقدم ما يقرب من 2000 خريج وطالب من أبناء الجامعة وتم توفير ما يقرب من 400 فرصة عمل لهم .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة