صدق أولا تصدق.. 11 مليون مشاهدة لـ "آه لو لعبت يا زهر"

الخميس، 18 فبراير 2016 05:00 ص
صدق أولا تصدق.. 11 مليون مشاهدة لـ "آه لو لعبت يا زهر" أحمد شيبة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يمر على طرح أغنية "آه لو لعبت يا زهر" للفنان الشعبى أحمد شيبة شهر، إلا أنها تمكنت من تحقيق عدد ضخم من المشاهدات يصل إلى 11 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وهو رقم من الصعب أن تصل إليه أى أغنية بتلك السرعة حتى وإن كانت لنجم أو سوبر ستار.

واللافت أن الرقم الذى حققته الأغنية يعتبر قياسيًا بالنسبة للأغنيات التى طرحت فى نفس التوقيت تقريبًا، حيث لم يحقق كليب "القاهرة" حتى الآن سوى 3 ملايين، رغم أنه تم طرح الكليب بعد أيام قليلة من أغنية "آه لو لعبت يا زهر" بأيام قليلة، إلا أن وجود راقصة جديدة بالأغنية ساعد على ذلك، إضافة إلى انتماء الأغنية للون الشعبى الذى أصبح جاذبًا و"واكل مع الناس" بل أن المفارقة أن الأغنية أصبحت "تريند" فى الأفراح سواء الشعبية أو الراقية.

الكليب هو الأغنية الدعائية لفيلم "أوشن 14" والذى طرح فى السينمات الشهر الماضى الفيلم من بطولة عمر مصطفى متولى، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وحمدى المرغنى، وكريم عفيفى، وبيومى فؤاد، ونيرمين ماهر، وقصة وسيناريو وحوار أحمد مجدى أبو إسماعيل، وإيهاب عبد الرحيم، وعمر عبد الحى بدر، وإخراج شادى لينين الرملى.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حول مجموعة من الشباب الذين يتعرضون لعدد من المواقف فى حياتهم، ويسرد العمل كيف يتغلبون على هذه المشاكل بطريقة كوميدية.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة