كشافى أكبر 35 ناديا فى العالم يتابعون مباراة أندرلخت وأوليمبياكوس

الخميس، 18 فبراير 2016 07:29 م
كشافى أكبر 35 ناديا فى العالم يتابعون مباراة أندرلخت وأوليمبياكوس فريق أندرلخت
كتب-أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مباراة أندرلخت البلجيكى وأوليمبياكوس اليونانى المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم بدور الـ32 من اليوروباليج والمقامة على ملعب أندرلخت ، حضور عدد كبير من كشافى الأندية الكبرى بأوروبا واللتى تصل لـ 35 نادٍ لمتابعة المواهب الشابة فى المباراة.

بحسب موقع "أندرلخت أونلاين" المتابع لشأن النادى الأبيض و البنفسجى فإن معظم أندية البريميرليج الكبرى أرسلت كشافيها لحضور المباراة مثل مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، تشيلسي، ليفربول، أرسنال، توتنهام، ليستر سيتي، إيفرتون، ساندرلاند، ويست بروميتش ألبيون، أستون فيلا و نيوكاسل يونايتد بالإضافة إلى فولهام سيتى الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى.

كما سيحضر رُسل من الكالتشيو الإيطالى ممثلين عن أندية إيه سى ميلان، إنتر ميلان، فيورنتينا، يوفينتوس، نابولي، سامبدوريا، أتلانتا و أودينيزي، وسيدخل البوندزليجا السباق أيضاً بكشافى كلا من بايرن ليفركوزن، بروسيا دورتموند، هيرتا بيرلين، شتوتجارت و فولفسبورج.

وسيحضر من الدورى الإسبانى مسئولى كلا من أتليتكو مدريد، إشبيلية و ريال سوسيداد، و من الدورى الفرنسى أرسل كلا من موناكو، ليل، أوليمبيك ليون ورين مسئوليهم و من الدورى الهولندى سيحضر مسئولى أيندهوفن و أياكس أمستردام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة