ندوات عن "ثقافة الحوار فى الإسلام" بجامعة الزقازيق يحاضرها علماء الأزهر

الخميس، 18 فبراير 2016 01:05 م
 ندوات عن "ثقافة الحوار فى الإسلام" بجامعة الزقازيق يحاضرها علماء الأزهر الدكتور عبد الحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور عبد الحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، بأنه عقد لقاء مع فضيلة الشيخ صبرى عبادة مستشار وزارة الأوقاف اليوم بمكتبه.

وأضاف نور الدين أنه فى إطار الموسم الثقافى لجامعة الزقازيق اتفق هو والشيخ صبرى عبادة على عقد عدد من الندوات لطلاب، تبدأ بندوة تحت عنوان "ثقافة الحوار فى الإسلام" يحاضرها مستشار وزارة الأوقاف، ويليها عدة ندوات يحاضرها علماء الأزهر والأوقاف.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن علماء الأزهر والأوقاف هم الملاز الحالى لكل المسلمين لما تمر به هذه المرحلة، وأن توفير الكتب الداعية للسماحة واليسر الإسلامى لابد وأن تكون مرجعًا للشاب المسلم
وقال الشيخ صبرى عبادة مستشار وزارة الأوقاف أنه زار نور الدين بكتبه لشد أزره والتضامن مع القيادات الوطنية التى من بينهم، لنرسل رسالة للجميع أن مصر الولادة بأزهرها وقاماتها العلمية تنجب دائما أبطالا لا يخافون فى الحق لومة لائم وأن كل ما يحدث لن يثنى القيادات المخلصة عن الاستمرار فى العطاء ومحاربة التطرف فى كل مكان.

وأهدى الشيخ صبرى عبادة لنور الدين كتاب (الأخلاق ) والذى يحوى جملة من الأخلاق الإسلامية التى كانت سببا فى نشر الإسلام وغابت عن عالمنا هذه الأيام.


الدكتور عبد الحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق (1)

الدكتور عبد الحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق (2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة