رسائل الداخلية قبل ساعات من المؤتمر الإفريقى بشرم الشيخ.. مجدى عبد الغفار: سيبقى جهاز الشرطة وطنيًا يبذل أبناؤه التضحيات من أجل رفعة الوطن.. رئيس الأمن العام: مهمتنا خلق مناخ طيب للمستثمرين فى مصر

الجمعة، 19 فبراير 2016 10:06 ص
رسائل الداخلية قبل ساعات من المؤتمر الإفريقى بشرم الشيخ.. مجدى عبد الغفار: سيبقى جهاز الشرطة وطنيًا يبذل أبناؤه التضحيات من أجل رفعة الوطن.. رئيس الأمن العام: مهمتنا خلق مناخ طيب للمستثمرين فى مصر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتفقد قوات الأمن بشرم الشيخ
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، إن هناك روحًا معنوية مرتفعة للضباط والقوات وانضباطًا فى الأداء، واستعدادات اتخذت لتأمين مؤتمر شرم الشيخ، مشددًا أن تلك الجهود محل تقدير من الشعب المصرى العظيم، وأن التضحيات التى يقدمها رجال الشرطة والقوات المسلحة فى سبيل إقرار أمن البلاد مبعث فخر واعتزاز ووسام على صدورنا جميعًا، وتُعد الركيزة الأولى لأمن مصر القومى.

وتفقد وزير الداخلية عددًا من النقاط الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق مدينة شرم الشيخ، حيث اطمأن على التجهيزات والاستعدادات التى اتخذتها الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين فعاليات منتدى الاستثمار والتمويل فى إفريقيا، والذى ستنطلق فعالياته غدا السبت.

وأشار وزير الداخلية، إلى أن وزارة الداخلية ستظل دائمًا فى خدمة الشعب المصرى العظيم؛ لتحقيق آماله وطموحاته، وسيبقى جهاز الشرطة جهازًا وطنيًا يبذل أبناؤه الجهود والتضحيات من أجل رفعة الوطن وأمن المواطن.

وتفقد اللواء السيد جاد الحق مساعد الوزير لقطاع الأمن العام الخدمات الأمنية ومطار شرم الشيخ واطمأن على انتشار قوات الأمن لاستقبال الوفود.

وشدد رئيس الأمن العام على القوات باليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه، والتعامل الفورى مع أية مستجدات طارئة، مؤكدا أن شرم الشيخ بلد الأمن والأمان.

وتفقد مساعد وزير الداخلية غرف المراقبة واطمأن على جاهزية أجهزة الكشف عن المتفجرات وانتشار الكلاب البوليسية.

وأكد رئيس الأمن العام على أن جهاز الشرطة كما نجح فى تأمين المؤتمر الاقتصادى السابق قادر على تأمين وحماية المؤتمر الإفريقى، وأن الشرطة تعمل دوما على حماية الاقتصاد وخلق مناخ طيب للمستثمرين فى مصر.

وشددت القيادات الأمنية، على قوات الأمن المشاركة فى عمليات التأمين للمؤتمر بضرورة اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى والتصدى بكل قوة وحسم مع أية محاولات للخروج عن القانون، وحماية الضيوف والظهور بمظهر لائق يليق باسم مصر، والتأكيد على أن مصر بلداً للأمن والأمان، وتوصيل رسائل السلام للعالم من مدينة شرم الشيخ، حتى يكون الضيوف سفراء لمصر عند بلدهم ويدعوهم مجددا للسياحة فى شرم الشيخ التى تتمتع بالهدوء والجمال والأمان.

اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتفقد قوات الأمن بشرم الشيخ (1)

اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتفقد قوات الأمن بشرم الشيخ (2)

اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتفقد قوات الأمن بشرم الشيخ (3)

اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتفقد قوات الأمن بشرم الشيخ (4)

اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتفقد قوات الأمن بشرم الشيخ (5)

اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتفقد قوات الأمن بشرم الشيخ (6)

اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتفقد قوات الأمن بشرم الشيخ (7)

اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتفقد قوات الأمن بشرم الشيخ (8)


موضوعات متعلقة:


- "الداخلية" تبعث رسائل الأمن للعالم من شرم الشيخ قبل المؤتمر الافريقى.."مدينة السلام" فى حراسة الشرطة.. والوزارة تشدد على تصديها للارهاب وحمايتها للاستثمار والاقتصاد.. وتشكيلات أمنية تحمى مواكب الضيوف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

الشرطه تقتل الشعب كالعاده

كل يوم الشرطه تقتل مواطن بدلا من حمايته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة