نجوم تحولت إلى عبء على أنديتهم.. متعب يلقى مصير قيصر الإسماعيلى وملك روما

الجمعة، 19 فبراير 2016 08:02 م
نجوم تحولت إلى عبء على أنديتهم.. متعب يلقى مصير قيصر الإسماعيلى وملك روما عماد متعب
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحول بعض النجوم من وضعية الرجل الأول فى فرقهم إلى عبء عليها فى الفترة الأخيرة سواء لكثرة مشاكلهم أو تراجع مستواهم بالرغم من تاريخهم الحافل معهم.

الكثير منهم يفكر فى اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجارى ونستعرض فى التقرير التالى أبرز النجوم الذين تحولوا إلى أعباء على أنديتهم هذا الموسم..

عماد متعب

نجوم  (1)

أصبح القائد الثانى فى النادى الأهلى وصاحب الأهداف القاتلة حملا ثقيلا على الشياطين الحمر بالموسم الجارى خاصة عقب أزمته مع المدرب المؤقت عبد العزيز عبد الشافى واستبعاده من قائمة الفريق منذ لقاء القمة قبل أن تنتهى مؤخرا.
تراجع مستوى عماد متعب رفقة الاحمر فى الموسمين الماضيين بالرغم من ذلك يطالب بالمشاركة بصفة مستمرة ولكن الاهلى يمتلك لاعبين بالخط الأمامى لديهم الأولوية مثل ايفونا وعمرو جمال.
وبحسب العديد من التقارير الصحفية فإن متعب يدرس اعتزال كرة القدم فى نهاية الموسم الجاري.

حسنى عبد ربه

نجوم  (2)

قيصر الإسماعيلى والكرة المصرية، حسنى عبد ربه أصبح مصدر إزعاج للدراويش هذا الموسم.
ودخل عبد ربه فى أزمة كبيرة مع أحمد حسام "ميدو" غادر الأخير على أثرها عائد للزمالك بسبب قيصر الإسماعيلي، ومع ذلك استمر مستوى حسنى عبد ربه فى التراجع.

توتى مع روما

نجوم  (3)
رفض توتى خلال لقاء روما مع ريال مدريد بدور الـ16 النزول كبديل لفلورينزى بالدقيقة 87 بناء على طلب المدرب لوتشيانو سباليتى ولكنه تراجع عن القرار عقب حديث مدرب الذئاب معه شخصيا.
توتى البالغ من العمر 39 عاما، أصبح عبئا على الفريق الإيطالى ومستقبله على الهامش وسيتم تحديده خلال الأيام بحسب الصحافة الإيطالية.
والقرار الأقرب رحيله عن روما بعدم تمديد عقده المنتهى نهاية الموسم الجاري.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة