3 أندية قادرة على إيقاف انتصارات سان جيرمان فى الدورى الفرنسى

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 12:10 م
3 أندية قادرة على إيقاف انتصارات سان جيرمان فى الدورى الفرنسى إبراهيموفيتش مع لاسانا ديارا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتلى فريق باريس سان جيرمان صدارة الدورى الفرنسى برصيد 63 منفرداً بفارق 24 نقطة عن أقرب منافسيه موناكو، حيث خاض خلال هذا الموسم 23 مباراة حقق الفوز خلالها فى 20 مواجهة وتعادل فى 3 لقاءات دون خسائر وهو ما يؤكد قوة البطل ورغبته فى الحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالى.

أمام هذا يأمل الفريق الباريسى فى مواصلة الانتصارات دون خسارة خلال ما تبقى من مباريات فى الدورى خلال الموسم الحالى لكن يصطدم بـ 3 مواجهات تكاد تعوق هذا هى..

مارسيليا


يواجه سان جيرمان نظيره مارسيليا فى 7 فبراير ضمن منافسات الجولة الـ 25 الأول يفرق عنه بـ 32 نقطة حيث يحتل الأخير المركز الـ 10 برصيد 31 نقطة، ويسعى لاعبو مارسيليا على ملعبهم "فيلودروم"إلى تعويض هزيمة الدور الأول التى مُنى بها الفريق بهدفين مقابل هدف ومصالحة جماهيره وهو ما يمثل صعوبة للبطل فى تحقيق الفوز.

ليون


فريق ليون يصطدم بباريس سان جيرمان فى الجولة الـ 28 ويحاول استغلال إقامة المباراة على أرضه ووسط جمهوره بملعب "جيرلاند" ويسعى إلى تعويض الهزيمة الفادحة بنتيجة 5/1 فى الدور الأول والخسارة مرة أخرى فى دورى أبطال أوروبا 0/2 والهزيمة الثالثة بنتيجة 1/2 هذا الموسم وهو ما يضع الفريق الباريسى فى موقف محرج.

بوردو


يستضيف بوردو على ملعبه حامل اللقب بالجولة الـ 35 ويدخل هذا المواجهة بثقله لرغبته فى حجز مقعداً أوروبياً الموسم المقبل حيث يحتل المركز الـ 7 برصيد 33 نقطة ويبتعد عن الوصيف موناكو بـ 6 نقاط، وذلك بعدما حرم حامل اللقب من الفوز بالتعادل بهدفين لكل منهما فى الدور الأول.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة