الحبس 3 سنوات لمدير بشركة شحن بتهمة الاستيلاء على 7 ملايين جنيه من مواطنين

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 03:31 م
الحبس 3 سنوات لمدير بشركة شحن بتهمة الاستيلاء على 7 ملايين جنيه من مواطنين محكمة - صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، بالحبس 3 سنوات مع الشغل فى القضية رقم 14995 لسنة 2015 جنح مصر الجديدة، على محمد عبد الغنى محمود مدير تسويق بشركة شحن، لاتهامه بالنصب والاحتيال على عدد من الشركات والاستيلاء منهم على مبالغ تصل إلى 7 ملايين جنيه.

وكشفت تحقيقات النيابة استيلاء المتهم على مبلغ 4 ملايين جنيه من مجموعة كبيرة من الشركات العاملة فى مجال النقل الجوى وتنظيم المعارض الدولية، كما استولى من شركة شحن جوى على 3 ملايين جنيه، وكانت هذه المبالغ مسلمة له لتغطية تأمين النقل الجوى، ما تسبب فى أن توقف منظمة الأياتا الشركة عن العمل وتقدمت الشركة بالتظلم إلى المنظمة طالبة جدولة المستحقات.

واعترف المتهم أمام النيابة باستيلائه على هذه المبالغ المالية، معللا ذلك بأنه يمر بضائقة مالية، وأنه قد حرر لشركة النشوى شيكا بالمديونية.

وكان محمد رشوان المستشار القانونى لمجموعة من شركات النقل الجوى والبحرى، قد حرر محضرا رقم 15 أحوال شرطة مطار القاهرة، لتحذير جميع الشركات من التعامل مع هذا النصاب المحترف، وتقدم بطلب إلى النيابة العامة بمنع المتهم من السفر أو التصرف فى أمواله، وكذلك القبض على زوجته لاتهامها بإخفاء الأموال المسروقة والاشتراك معه فى الجريمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة