بالفيديو.. حصاد الأسبوع من كل ملاعب العالم.. مشاركة الننى مع أرسنال وفوز برشلونة على أتلتيكو الأبرز.. مالودا فى وادى دجلة الأغرب.. وهدف تاريخى للشعراوى فى ظهوره الأول مع روما

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 02:55 م
بالفيديو.. حصاد الأسبوع من كل ملاعب العالم.. مشاركة الننى مع أرسنال وفوز برشلونة على أتلتيكو الأبرز.. مالودا فى وادى دجلة الأغرب.. وهدف تاريخى للشعراوى فى ظهوره الأول مع روما محمد الننى فى مشاركته الأولى مع أرسنال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الأسبوع الأخير العديد من المباريات والأحداث الهامة فى عدد مختلف من ملاعب ودوريات العالم، كان أبرزها المشاركة الأولى للنجم محمد الننى مع فريقه الجديد أمام أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزى أمام بيرنلى، وكذلك فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد فى قمة الليجا، وفوز ميلان على إنتر ميلان فى قمة الكالتشيو.

"اليوم السابع"، يرصد فى هذا التقرير أبرز الأحداث الهامة والمثيرة التى شهدتها كرة القدم خلال الأسبوع الأخير..

الننى يظهر مع أرسنال لأول مرة رسمياً


خاض النجم المصرى محمد الننى أول مباراة له مع فريقه الجديد أرسنال الإنجليزى، أمام بيرنلى بدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزى، وقدم أداء جيداً حيث لعب المباراة بالكامل، وساهم فى فوز فريقه 2: 1 وتأهله لدور الـ 16.

ملخص لمسات محمد النني أمام بيرنلي

ملخص لمسات #محمد_النني فى مباراته الأولى مع #أرسنال

Posted by Cairokora on Saturday, January 30, 2016

المحمدى يواجه الننى فى دور الـ 16 بكأس الاتحاد


أسفرت قرعة دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزى، عن مواجهة مصرية خالصة بين النجمين محمد الننى لاعب وسط أرسنال وأحمد المحمدى لاعب هال سيتى، الذى تأهل مع فريقه بعد الفوز على بيورى، وتقام المباراة بين الفريقين يوم السبت 20 فبراير الجارى.

1---الننى-والمحمدى

الشعراوى ينضم لصلاح فى صفوف روما


انضم النجم الإيطالى من أصول مصرية ستيفان الشعراوى إلى صفوف روما الإيطالى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من موناكو الفرنسى، ليُزامل محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة، ونجح اللاعب فى التألق خلال أول مباراة، وسجل هدفاً رائعاً فى مرمى فروسينونى بالجولة 22 من الكالتشيو، والتى انتهت بفوز روما 3: 1.

جووووووووووووووووووووووووووووول الشعراوى فى أول ظهور مع روماهدف خرافى للنجم صاحب الأصول المصرية

Posted by Cairokora on Saturday, January 30, 2016


جوارديولا يقود السيتى رسمياً


أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى رسمياً عن تعيين الإسبانى بيب جوارديولا مديراً فنياً للفريق بعد نهاية الموسم المقبل، خلفا للتشيلى مانويل بيلليجرينى، خاصة بعدما تأكد رحيل جوارديولا عن بايرن ميونيخ الذى أعلن رسمياً تولى كارلو أنشيلوتى تدريبه بعد نهاية الموسم.

2---جوارديولا

أليكساندر باتو ينضم رسمياً لتشيلسى


انضم البرازيلى أليكساندر باتو، إلى صفوف تشيلسى الإنجليزى قادما من كورينثيانز البرازيلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مقابل ما يقرب من 12 مليون يورو.

3---باتو

فلوران مالودا ينضم لوادى دجلة رسمياً


فى مفاجأة مدوية تعاقد نادى وادى دجلة، مع النجم الفرنسى المخضرم فلوران مالودا، نجم ليون وتشيلسى ومنتخب الديوك السابق، حتى نهاية الموسم، مقابل مليون دولار فى 6 أشهر، بعدما انتهى تعاقد اللاعب مع نادى ديلهى ديناموز الهندى.



برشلونة يبتعد بصدارة الليجا بالفوز على أتلتيكو مدريد


ابتعد برشلونة بصدارة الدورى الإسبانى، ورفع رصيده إلى 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد، بعدما فاز عليه بهدفين لهدف، فى قمة الجولة 22 من الليجا، بفضل هدفى النجمين ليونيل ميسى ولويس سواريز، بينما رفع ريال مدريد رصيده إلى 47 نقطة، بعد الفوز الكاسح على إسبانيول بسداسية نظيفة، سجل منها النجم كريستيانو رونالدو 3 أهداف.





ميلان يحسم ديربى الغضب على حساب الإنتر


نجح إيه سى ميلان فى حسم ديربى الغضب على حساب ضيفه وغريمه التاريخى إنتر ميلان، بعدما فاز عليه بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة فى المركز السادس، بينما تجمد رصيد إنتر 41 نقطة بالمركز الرابع، فى حين يتصدر نابولى الترتيب بـ 50 نقطة.



ليفربول يواجه مانشستر سيتى فى نهائى كأس الرابطة


تأهل فريقا ليفربول ومانشستر سيتى إلى نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على حساب كلا من ستوك سيتى وإيفرتون على الترتيب، حيث تقام المباراة النهائية بين الكبيرين فى آخر يوم من فبراير الجارى على ملعب ويمبلى.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة