فريق "فالكونز للدرجات النارية" يجوب مصر تشجيعا للسياحة

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 11:54 ص
فريق "فالكونز للدرجات النارية" يجوب مصر تشجيعا للسياحة صورة فالكونز للدرجات النارية
كتبت : أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد نصحى، المنسق العام بفريق "فالكونز للدرجات النارية"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الهدف من إنشاء هذا الفريق الذى يجوب الفريق محافظات مصر باسم نادى "فالكونز" هو تمكين أعضائه من ممارسة هواية قيادة الدراجات النارية باحتراف طبقا لأعلى معايير الأمن والسلامة والالتزام بقوانين المرور، بالإضافة إلى أن الهدف الثانى هو المشاركة فى الأعمال الخيرية مثل زيارة دار الأيتام والمستشفيات وخلافة كما أن الهدف الأساسى هو تنشيط السياحة بمصر.

وأوضح "أدهم على"، مؤسس ورئيس الجروب، اليوم، الثلاثاء، أن هذا التجمع غير هادف للربح نهائيا، وإنما هى مجرد فكرة من مجموعة من الشباب محبى هذا البلد يريدون استغلال طاقتهم فى أشياء إيجابية تفيد بلدنا الغالية مصر.

وأضاف على فى تصريحاته أن الفريق تأسس عام 2014، وهو فريق مكون من أربعين عضوا، يمتلكون جميعهم دراجات نارية ويشاركون هواية الـTouring.

واجتمع الفريق فى شهر ديسمبر 2014، واتفق الجميع على ضرورة المشاركة بشكل إيجابى فى المجتمع من خلال تبنى أفكار جديده تساعد على إظهار مصر بشكل مختلف فتبنى الفريق حملة تنشيط السياحة، التى تشرف عليها وزارة السياحة وقام الفريق بزيارة أولى المعالم السياحية، وهى قلعة صلاح الدين، ومسجد محمد على، مصطحبا معه القنوات الفضائية، ويقوم الفريق بنشر تلك الوقائع والفعاليات على صفحته الخاصة بـ"فيس بوك"، حيث يتم نشر جميع صورالحدث والتغطيه الإعلاميه والأفلام التى توثق الحدث على الصفحة، كما يقوم أعضاء الجروب بترجمة الأفلام الموثقة إلى أربع لغات أجنبية، وذلك لإظهار الوجه الحضارى لمصر وإظهار المعالم السياحية، والتأكيد على أن مصر بلد الأمن و الأمان.

وكشف عن أنه تم وضع جدول لزيارات الأمكان السياحية المختلفة كل شهر بداية من قلعة صلاح الدين، ومسجد محمد على، ثم الأهرامات الثلاثة وهرم سقارة ثم محافظة الإسكندرية، بمعالمها السياحية من قلعه قايتباى ومكتبة الإسكندرية والمنتزه ثم مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر ثم محافظة الأقصر ثم محافظة أسوان.

وطالب جميع أعضاء الفريق بضرورة وجود تشجيع من قبل الدولة نظرا لأنهم يعانوا من الحصول على الموافقات الأمنية وتأشيرات وزارة، الآثار ووزارة السياحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة