فى عشق الشنطة "الهافان" .. 6 شنط باللون "الجملى" هتليق على كل حاجة

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 07:00 م
فى عشق الشنطة "الهافان" .. 6 شنط باللون "الجملى" هتليق على كل حاجة مجموعة شنط
كتب سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن الأسود هو ملك الألوان، لكن يعتبر اللون البنى من أكثر الألوان الجذابة ، خاصة فى موديلات الشنط و الأحذية الحريمى، ويعد اللون البنى من اكثر الألوان المفضلة للفتيات اللاتى يعشقن الموضة والأناقة، ذلك بسبب تعدد درجاته التى تتناس مع معظم الألوان إن لم يكن جميعها.

وتجد الشنط البنية اللون قبولاً واسعاً عند الفتيات، ولا يمكن أن يخل دولاب أى فتاة من شنطة بنى أو أكثر على حسب الدرجة، ورغم تعدد درجات البنى، إلا أن الشنطة البنى يمكن أن ترتديها مع أى درجة من درجتاها، ولا تلزمك أن ترتدى الحذاء والشنطة من نفس الدرجة، بالإضافة إلى دخول درجات البنى فى معظم الملابس التى تناسب جميع المناسبات، فمن الممكن أن ترتدى "بورتفيه" بنى فى الحفلات و المناسبات، ويمكن أن تختارى من بين درجات عديدة له، ذلك على عكس بعض ألوان الشنط التى لا تصلح سوى لغرض واحد فقط.

وهذه مجموعة من موديلات الشنط البنى المميزة:-



1-حقيبة يد جلد مميزة، تناسب الفتيات فى الجماعة ، وللتسوق، كما انها تناسب السيدات فى العمل، وحجمها المتوسطة يجعلها عملية وتصلح لحمل عدد من الأغراض.
شنطة 1
حقبة بنى مميزة

2- حقيبة بسيطة من اللون البنى الفاتح، واللمعة الموجودة فى الجلد، تعطى الحقيبة شكل جذاب، بالإضافة إلى حاكم الغلق النحاسى الذى زاد من اناقة الشنطة، التى يمكن ارتدائها بالشكل العادى أو "الكروس" أيضاَ.
شنطة 2
حقيبة بنى يمكن أن ترتدى بشكل "كروس"

3-حقيبة جذابة من اللون البنى، التى جمعت بين الموديلات الكلاسيكسة الأنيقة، وبساطة الموديلات الكاجوال، التى تجعلها مناسبة للفتيات والسيدات.
شنطة 3
حقيبة جمعت بين الشكل الكلاسيك والكاجوال

4-حقيبة مختلفة، لعاشقات التطريز، و الشغل اليدوى، حيث تجمل الحقيبة مجموعة من التطريزات بالخيوط البيج ودرجات مختلفة من اللون البنى، بالإضافة إلى اللون الأحمر التى زاد من جمالها.
شنطة 4
حقيبة بنى مطرزة

5- حقيبة مميزة تصلح للفتيات فى الجامعة وفى الرحلات والخروجات البسيطة، وتناسب هذه الحقيبة الفتيات اللاتى يفضلن الملابس الكاجوال، وتصلح للارتداء على حذاء بسيط أو "كوتشى".
شنطة 5
حقيبة "كروس

6-حقيبة لعشاقات الأشكال الكلاسيكية، التى تبعد عن التطريز أو الألوان المختلطة، وتناسب هذه الشنطة السيدات فى العمل، والفتيات الكلاسيكيات أيضاً.

شنطة 6
حقيبة بنى للملابس الكلاسيك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة