هتلبسى أيه بكرة فى الشغل؟ .. 5 اقتراحات كاجوال بشياكة

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 10:00 م
هتلبسى أيه بكرة فى الشغل؟ .. 5 اقتراحات كاجوال بشياكة ملابس كاجوال - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من تتبع هذه الموضة هى الفتاة الجريئة والتى تستطيع أن ترتدى ملابس من فئة الكاجوال أكبر من مقاسها الحقيقى ، فعلى الرغم من أنها تملك قوام ممشوق ولا يوجد لديها عيوب تحاول إخفائها إلا أنها اختارت فى أوقات العمل والدراسة أن ترتدى الموديلات المريحة والفضفاضة، والتى يمكنك استغلالها أثناء الذهاب للعمل دون اللجوء للفورمال فى جميع الأوقات، ويمكنك المزج بين الكاجوال والفورمال بشياكة.
ملابس كاجوال  (1)
موديلات واسعة وأنيقة

وقد عرض موقع "lifestuffs" مجوعة من الإطلالات التى يمكن أن نرتدى خلالها الملابس الفضفاضة بمنتى الأناقة ، وكأنها رسالة من مصممين الأزياء حتى يقولون أن الأناقة لا ترتبط بالموديلات الضيقة أو العارية.
ملابس كاجوال  (2)
البلوفر الفضفاض أيقونة الشتاء

البلوفر الواسع الفضفاض يمكن أن يكون أيقون الموضة لهذا الشتاء فهو يعطى من ترتديه تميز وأناقة ، خاصة عند ارتداء معه أحد موديلات البوت الطويل لتكون صاحبته ذات إطلالة مميزة .
ملابس كاجوال  (3)
تميز وأناقة

القميص الواسع يمكن ارتداء مع توب بلون مختلف لإطلالة نهارية مميزة ويلائم الفتاة الرشيقة عندما يكون القميص قصير، وللفتاة ممتلئة القوام عندما يكون القميص طويل .
ملابس كاجوال  (4)
ملابس كاجوال أنيقة

موديلات البلوزة من الموديل الكروازيه المقاس الواسع منها يصبح أكثر أناقة عند ارتدائه مع أحد موديلات جاكيت الجلد الهارلى ، حيث يكون هناك تنوع فى الإطلالة مابين الضيق والواسع.
ملابس كاجوال  (5)
التى شيرت الأبيض الفضفاض

أما موديلات التى شيرت الأبيض فالمناسب لها دائما أن تكون بمقاس أكبر من صاحبتها ويمكن أرتداء معها جاكيت من الجلد أو أحد موديلات " الكارديجان" الأنيقة وسوف تمنح صاحبتها تميز ملحوظ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة