بالصور..الفساتين المتوقعة لنجمات هوليوود فى ليلة الأوسكار

السبت، 20 فبراير 2016 08:00 ص
بالصور..الفساتين المتوقعة لنجمات هوليوود فى ليلة الأوسكار النجمة جوليان مور
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ العد التنازلى لحفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث يفصلنا عنه الآن شهر واحد فقط، وبالطبع حسمت النجمات العالميات اختياراتهن لفساتين السجادة الحمراء، وهى الاختيارات التى يمكن التنبؤ بها بسهولة من خلال متابعة جيدة لأذواق النجمات فى الفعاليات السابقة سواء هذا العام أو قبله، وبنظرة متفحصة لمجموعات أزياء المصممين العالميين لهذا العام.

وطرحت صحيفة "تليغراف" البريطانية 3 فساتين مقترحة لكل نجمة من 7 نجمات عالميات لم ترتبط أسمائهن بعلامات تجارية عالمية شهيرة..

ازياء الأوسكار (1)
ساويرس رونان


"رونان" هى أصغر ممثلة رشحت لجائزة أفضل ممثلة فى حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، وعندما يتعلق الأمر بالسجادة الحمراء، فإن اختياراتها دائمًا تكون جريئة ولا تخاف من الطبعات غريبة الأطوار، لهذا من المتوقع أن ترتدى فستانًا من "غوتشي" أو "فالنتينو" أو أرديم" من مجموعات ما قبل الخريف لعام 2016.
ازياء الأوسكار (2)
الفساتين المقترحة لساويرس رونان


ازياء الأوسكار (3)
برى لارسون

من الصعب التنبؤ باختياراتها للسجادة الحمراء لأنها دائمًا ما تغير من أسلوبها فى الأزياء وتجرب شيئًا جديدًا تمامًا، ولكن بالنظر للاختيارات التى تلائم جسدها ولم تتطرق إليها من قبل فمن المتوقع أن تختار واحدًا من مجموعات ما قبل الخريف لألكسندر ماكوين أو إيلى صعب أو ماركيزا.
ازياء الأوسكار (4)
الفساتين المتوقعة لبرى لارسون


ازياء الأوسكار (5)
كيت بلانشيت

فى عام 2014 كانت كيت بلانشيت ضمن قائمة الأزياء الأجمل فى حفل الأوسكار بفستان من أرمانى، ومن المتوقع أن تختار هذا العام فستانا من جيفنشى أو جايلز.
ازياء الأوسكار (6)
الفساتين المتوقعة لكيت بلانشيت


ازياء الأوسكار (7)
جوليان مور

رغم أنها لم ترشح للحصول على الجائزة هذا العام، لكن من المتوقع أن تتألق فى الحفل وتدخل قائمة أفضل الأزياء خلال الحفل بفستان من الترتر من جيفينشى أو توم ورد أو شانيل.
ازياء الأوسكار (8)
الفساتين المتوقعة لجوليان مور


ازياء الأوسكار (9)
راشيل ماك ادمز

النجمة المرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة تبدو دائمًا جميلة على السجادة الحمراء خاصة فى الأزياء الأنثوية المرصعة بالزهور، لذا من المتوقع أن تختار فستانًا من مجموعة الربيع والصيف لأوسكار دى لارنتا او ماركيزا أو يلا روز.
ازياء الأوسكار (10)
الفساتين المتوقعة لراشيل ماك آدمز


ازياء الأوسكار (11)
رونى مارا

رونى مارا أيضًا مرشحة فى فئة أفضل ممثلة مساعدة لهذا العام، وفى الجولة الترويجية للفيلم ارتدت فستانًا بالأبيض والأسود والوردى الشاحب وهو ما يوحى بأنها تنوى الاتجاه نحو تصميمات ألكسندر ماكوين، أو بالينكياغا وجيفنشى.
ازياء الأوسكار (12)
الفساتين المتوقعة لرونى مارا


ازياء الأوسكار (13)
جينيفر لورانس

النجمة المرشحة فى فئة أفضل ممثلة من المتوقع أن تختار فستانًا من ديور كعادتها وهناك 3 اقتراحات لها.
ازياء الأوسكار (14)
الفساتين المتوقعة لجنيفر لورانس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة