ضبط لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمى ومجهولة المصدر بكفر الشيخ

السبت، 20 فبراير 2016 03:48 م
ضبط لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمى ومجهولة المصدر بكفر الشيخ لحوم فاسدة - صورة أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور لطفى متولى خليفة، مدير عالم الطب البيطرى بكفر الشيخ، خلال تصريحات صحفية له، اليوم السبت، إنه تم ضبط لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمى بمنفذ بكفر الشيخ ولحوم غير مدون عليها تاريخ الإنتاج أو تاريخ الصلاحية بمنفذ مجلس مدينة فوه المقام داخل مبنى مجلس المدينة.

وأضاف متولى، أن الحملة الأولى التى ترأستها الرقابة الإدارية بمشاركة التموين والصحة والطب البيطرى، تمكنت من ضبط ديك رومى غير صالح للاستخدام الآدمى بأحد المنافذ الذى تم فتحها لبيع اللحوم بها بمدينة كفر الشيخ، وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الديك الرومى، وجارى العرض على النيابة العامة.

كما تمكنت حملة مشتركة من الطب البيطرى، برئاسة محمد منصور رئيس رقابة تموين فوه، والدكتور عصام منيسى رئيس قسم التفتيش على اللحوم بالإدارة البيطرية بفوه، من ضبط لحوم غير مدون عليها تاريخ الإنتاج، ولا الصلاحية بالمنفذ المقام داخل مجلس مدينة فوه. حيث تم ضبط 70 كيلو داخل عدد من الأكياس، وتبين أن اللحوم واردة من الشركة الوطنية للمنتجات الغذائية.

وقد تحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة بفوه لتحويل اللحوم للمعامل المركزية لتحليلها لإثبات صلاحيتها من عدمه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة