محافظ دمياط يتفقد معهد الأورام ويستمع إلى مطالب المرضى

السبت، 20 فبراير 2016 10:53 م
محافظ دمياط يتفقد معهد الأورام ويستمع إلى مطالب المرضى الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، جولة بمعهد أورام دمياط، والتقى عددًا من المرضى واطمئن على حالتهم الصحية، حيث أشاد أحد المرضى بتميز الخدمة الصحية والعلاجية التى يتلقاها بمعهد أورام دمياط والتى لم يجدها فى أى مكان آخر على مستوى الجمهورية سواء من الأطباء أو التمريض أو العاملين، وكذلك مستوى التجهيزات الطبية.

كما استمع المحافظ إلى طلب أحد المرضى بإقامة كشك، وأوضح المحافظ أنه لا يوجد أى تراخيص للأكشاك، وطلب منه الحضور لمبنى ديوان المحافظة لعمل اتصالات مع مدير عام القوى العامة لإتاحة فرصة عمل فى القطاع الخاص تتناسب مع ظروفه الصحية بأجر مناسب.

ووجه المحافظ حالة مرضية تحتاج لعمل دعامة فى القلب لوكيل وزارة الصحة لتحويلها إلى مستشفى مدينة نصر لإجراء العملية، نظرًا لعدم قيام التأمين الصحى بهذه العملية.

واستمع إلى عدد من المطالب الخاصة بالإسكان والتعيينات، موضحا أن وزارة الإسكان ستعلن قريبا عن فتح باب التقدم لحجز الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بمحافظة دمياط.

وأكد أنه لا توجد حاليا تعيينات فى الدولة، لافتا إلى أن هناك فرصا للعمل فى القطاع الخاص من خلال التواصل مع مديرية القوى العاملة بدمياط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة