الإبهار .. ما حرص عليه "جوليان ماكدونالد" فى أسبوع الموضة بلندن

الأحد، 21 فبراير 2016 07:00 م
الإبهار .. ما حرص عليه "جوليان ماكدونالد" فى أسبوع الموضة بلندن أسبوع الموضة بلندن
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم دار أزياء "جوليان ماكدونالد" مجموعة من التصميمات المميزة، ضمن فعاليات أسبوع الموضة بلندن، وتضمن العرض مجموعة كبيرة من الفساتين التى تنوعت موديلاتها، واختار ماكدونالد مجموعة من الألوان لتصميماته من أبرزها اللون الأسود الذى طغى على معظم تصميمات العرض، بالإضافة إلى اللون الفضى و الأبيض والبيج.

وتنوعت موديلات الفساتين التى ارتدتها العارضات بين الطويل والقصير، واعتمد ماكدونالد على الأقمشة التى تحمل تطريزات بسيطة، وألوان مضيئة، حيث ظهرت درجات الذهبى والفضى بشكل مضىء.
وظهرت إحدى العارضات وهى تمسك بيد فتاه صغيرة ترتدى نفس فستان العارضة، و تمسك بيدها الآخرى يد طفل صغير موديل مميز من اللون الأسود، وكانت هذه اللحظة من أبرز اللحظات التى ميزت العرض.

ونقلاً عن وكالة أنباء رويترز ننشر صور من العرض، التى تألقت فيه العارضات وظهرن بمكياج عيون مميز، حيث حرص ماكدونالد على ظهور العارضات برسومات عيون مميزة واعتمد على محدد العين الكثيف، لجميع العارضات، وظهرت إحدى العارضات و هى تضع كثير من ألوان الـ "برونز" على وجهها ورقبتها، وتناثر البرونز على خصلات شعرها، مما جعلها تظهر بشكل لافت للنظر.

جدير بالذكر أن مصمم الأزياء جوليان ماكدونالد، من أبرز مصممى الأزياء الأنجليز، الذين تميزوا بتصميماتهم المميزة، وكان ماكدونالد قد شارك ضمن لجنة تحكيم لأحد البرامج التليفزيونية الذى يحمل اسم " Britain&Ireland’s Top Model "عام 2001، و حاز على لقب " أفضل مصمم أزياء انجليزى لهذا العام".


أزياء (1)
1-أحد التصميمات المميزة بالعرض


أزياء (2)
2-مجموعة من تصميمات ماكدونالد


أزياء (3)
3-العارضات يتألقن بفساتين مميزة


أزياء (4)
4-موديل مميز من اللون الأحمر


أزياء (5)
5-إحدى العارضات تمسك بيد طفلة صغيرة ترتدى نفس فستان العارضة


أزياء (6)
6-إحدى العارضات تظهر بألوان من البرونز على وجهها ورقبتها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة