بعد ما الشتا خلص فجأة .. 10 أحذية لازم تلبسيها الأيام اللى جاية

الأحد، 21 فبراير 2016 04:00 ص
بعد ما الشتا خلص فجأة .. 10 أحذية لازم تلبسيها الأيام اللى جاية أحذية 2016
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن عام 2016 سيكون حافلاً بأشكال جديدة وموديلات مميزة من الأحذية، خاصة أن كثير من السيدات يحاولن معرفة موضة الأحذية لهذا العام، منعاً لتكرار موديلات 2015، ويجد عشاق الموضة أن الأحذية وحقائب اليد لا يقلوا شيئاً فى الأهتمام عن الأزياء والإكسسوارات، التى تشغل بال معظم السيدات والفتيات.

ورغم تنوع موديلات الأحذية لعام 2016، إلا أن الألوان ستبقى كما هى تتنوع فقط بين الأسود والهافان والبنى والأبيض، لكن اللون الأحمر سيحل ضيفاً على موضة ألوان أحذية هذا العام، خاصة فى الأحذية الكلاسيك.

10 موديلات للأحذية بأحدث صيحات موضة 2016 عرضهم موقع " Pure Wow":



1-Flat slide:


وهو الحذاء الذى يكون مجهه على شكل شريحة عريضة، ويعود هذا الشكل من الأحذية بقوة هذا العام، ويعتبر ذلك الحذاء من أكثر أنواع الأحذية مناسبة للمرأة العملية و الفتيات اللاتى يذهبن إلى الجامعة، حيث يوفر الإحساس بالراحة.
شوز1
Flat slide

2-Heeled Mulesأو "السابوه":



ويعود هذا الشكل من الأحذية بقوة فى 2016، حيث كان هذا الشكل من أكثر أشكال الأحذية انتشاراً فى فترة التسعينات، وهو الحذاء ذو الكعب العريض العالى، وذو وجه عريض، بفتحة صغيرة تبرز بعض الأصابع.
شوز2
Heeled Mules “أو "السابوه


3-Peep Toe Booties:



ويجمع هذا الشكل من الأحذية بين شكل السابوه وشكل الهاف بوت، خاصة انه يأخذ نفس شكل السابوه من الأمام، وذو رقبة عالية مثل الهاف بوت، فضلاً عن تواجده هذا العام بمجموعة ألوان مميزة من أبرزها الهافان والكافيه.
شوز3
Peep Toe Booties

4-الأسنيكرز الأبيض:



ويظل الـ سنيكرز "الكوتشى" الأبيض، من الأشياء التى تتربع على عرش أشكال الأحذية العملية، التى لا يخلُ دولاب أى فتاه منه، ويعتبر ذلك الشكل من الأحذية التى تناسب جميع الأعمار من الفتيات، خاصة غنه يتناسب مع الأزياء الكاجوال.
شوز4
الأسنيكرز الأبيض



5-Lake Up Pumps:


ويعتبر ذلك الشكل من الأحذية، من الأشكال المفضلة لعاشقات الأناقة اللاتى يفضلن الكعب العالى الرفيع، ويجدن فيه نموذجاً للأنوثة والشياكة، ويتميز ذلك الشكل من الحذية بوجود مجموعة من الأربطة الصغيرة فى الوجه الأمامى، مع الكعب العالى الرفيع.
شوز5
Lake Up Pumps


6-Heeled Mary Janes:


ويتواجد ذلك الشكل من الأحذية منذ سنوات، لكنه لم يجد انتشاراً واسعاً، وفى هذا العام سيكون ذلك الشكل الذى يتميز بـ كعب عالى متوسط العرض، مع وجه دائرى للحذاء، ويناسب ههذا الشكل السيدات العمليات اللاتى تفضلن الأناقة فى العمل.
شوز6
Heeled Mary Janes


7-Kitten Heels:


ويعتبر ذلك الشكل من أرق أشكال الأحذية، و أكثرها تفضيلاً عند الفتيات، ذلك بسبب كعبه الرفيع القصير، الذى يبرز رقة الحذاء، مع الوجه المدبب الذى يأخذ شكل المثلث، ويتناسب هذا الشكل مع الفتيات فى أوقات التسوق والتنزه خارج المنزل، فضلاً عن مناسبته للمناسبات المسائية.
شوز7
Kitten Heels

8-Flat Forms:


أما هذا الموديل من الأحذية، يعتبر شكلاً آخر من أشكال السابوه، لكن يتميز هذا الموديل، بالنعل المستوى ، ويمكن أن يكون عالياً كما يمكن أن يكون منخفضاً، ويتناسب ذلك الشكل مع مختلف الأعمار من الفتيات والنساء، اللاتى يفضلن الأحذية المريحة والأنيقة فى ذات الوقت.
شوز8
Flat Forms


9-Tassels:


تستمر "الشراشيب" ضمن صيحات الموضة لهذا العام، رغماً عن ظهورها فى منتصف عام 2015، لكنها ظهرت فى الأزياء و الحقائب، لكن هذا العام، تقتحم الشراشيب عالم الأحذية، لتصبح من احدث صيحات الموضة لهذا العام.
شوز9
Tassels



10-Pom Pomps:


تتميز أحذية عام 2016، بوجود مجموعة من الكرات، والأشكال الدائرية التى تتميز بالألوان المتعددة، ويظهر ذلك الشكل من الأحذية فى صيف 2016، ويتناسب ذلك الشكل مع الصغيرات والفتيات اللاتى تفضلن الجديد فى عالم الأحذية.

شوز10
Pom Pomps









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة