جماهير روما تُناصر سباليتى ضد توتى

الأحد، 21 فبراير 2016 06:14 م
جماهير روما تُناصر سباليتى ضد توتى المدرب لوتشيانو سباليتي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت جماهير نادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، على قرار لوتشيانو سباليتى المدير الفنى للفريق بطرد قائد "الذئاب" فرانشيسكو توتى من معسكر الفريق اليوم، الأحد، قبل مواجهة باليرمو، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وأجرت شبكة "سكاى إيطاليا"، استطلاعاً للرأى حول مدى صحة قرار لوتشيانو سباليتى بطرد قائد روما من المعسكر، والذى أظهر موافقة 52% من المشاركين على استبعاد توتى من قائمة المباراة.

وكان لوتشيانو سباليتى قد أبدى غضبه الشديد من التصريحات التى أدلى بها فرانشيسكو توتى أمس لوسائل الإعلام الإيطالى، والتى كشف خلالها عن استيائه من عدم المشاركة فى المباريات.

وقال توتى فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا"، "لا أستطيع البقاء فى روما على هذا الوضع.. ما زلت أشعر أنى قادر على تقديم مستويات جيدة، لذلك أريد أن ألعب باستمرار لم أعد مُصاباً الآن وأعتقد أنى لا أشارك فى المباريات لأسباب تكتيكية".

أضاف قائد روما، "البقاء فى الفريق على مقاعد البدلاء يؤلمنى جداً.. أنا أتفهم أن سنى يجبرنى على اللعب لوقت أقل ولكن إنهاء مسيرتى بهذا الشكل سيئ للغاية بالنسبة لى كرجل أعطى الكثير لروما.. أود أن يتم احترامى بشكل أكبر على ما قدمته هنا".



أخبار متعلقة


- مدرب روما يرد على تمرد توتى بالطرد من معسكر باليرمو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة