حبس سائق سيارة نقل متهم بالتسبب فى قتل 2 وإصابة "24"بالطريق الدائرى

الأحد، 21 فبراير 2016 02:46 م
حبس سائق سيارة نقل متهم بالتسبب فى قتل 2 وإصابة "24"بالطريق الدائرى صورة أرشيفية لحادث تصادم
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد عزت مدير نيابة البساتين، بإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، بحبس سائق سيارة نقل محملة بالجبس،4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل 2 وإصابة 24"شخصا، عقب تصادمه بسيارات أخرى أعلى الطريق الدائرى بمنطقة أبراج سما.

وصرحت النيابة بدفن جثتين من المواطنين، عقب التقرير الأولى لمفتش وزارة الصحة، بالإضافة إلى استعجال التحريات النهائية لضباط قسم شرطة البساتين حول ملابسات الواقعة.

كشفت التحقيقات التى باشرها زياد أشرف وكيل نيابة البساتين، أن سيارة نقل محملة بجبس اصطدمت بأخرى نقل محملة بمواسير كبيرة الحجم، مما أدى لاصطدامهما بسيارتين أخريين، واحدة ملاكى، وأخرى نصف نقل، حيث أسفر التصادم عن وفاة شخصين ونقل 23 آخرين إلى مستشفى البنك الاهلى لتلقى العلاج ،حيث تم على الفور نقل فرد الى قصر العينى الفرنساوى نتيجة اشتباه فى انفجار بالعين، وآخر تم نقله إلى مستشفى بالقاهرة الجديدة.

وأوضحت التحقيقات أن كافة المصابين تم خروجهم من المستشفى عقب إصابتهم بإصابات وجروح وكدمات سطحية ،حيث تم احتجاز 4 أفراد من بينهما 2 داخل العناية المركزة نتيجة خطورة حالتهما الصحية.

واستمعت النيابة لأقوال سائق السيارة الملاكى وشاهد عيان للواقعة، و الذى أكد أن سائق السيارة النقل المحملة بالجبس هو السبب فى وقوع الحادث، كما تم سماع أقوال اثنين آخرين من المصابين المتواجدين بالمستشفى والذين أكدوا ما قاله شاهد العيان.

تلقت غرفة عمليات المرور بقيادة اللواء مجدى عز الدين مساعد الوزير للمرور بلاغا من غرفة النجدة بوقوع حادث مرورع أعلى الطريق الدائرى، و على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة المركبات كما انتقل اللواء جمال حلاوة مساعد الوزير للحماية المدنية إلى المكان لإطفاء السيارات المشتعلة.
وتسبب الحادث فى حالة من الشلل المرورى للمتجه من وإلى المعادى، فأمر اللواء مجدى عز الدين الصادق بانتقال رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة المرور أمام السيارات، وانتقلت سيارات الإطفاء بقيادة اللواء جمال حلاوة مساعد الوزير للحماية المدنية إلى المكان بموقع الحادث بعد اشتعال ببعض السيارات.
وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،والتى انتقلت على الفور الى مكان الحادث لاجراء المعاينة ومناظرة الجثث والمصابين .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة