ريهانا بين الكاجوال والكلاسيك.. عندما تقرر نجمة "البوب" كسر القاعدة

الأحد، 21 فبراير 2016 06:00 ص
ريهانا بين الكاجوال والكلاسيك.. عندما تقرر نجمة "البوب" كسر القاعدة ريهانا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر ريهانا من أكثر النجمات اللاتى يحرصن دائماً على الظهور بشكل أنيق، مع الحفاظ على البساطة، وربما يكون السبب فى ذلك أن ريهانا بدأت عملها كعارضة أزياء، لذلك تحرص دائماً ريهانا على أن الظهور بأزياء مجنونة ولافتة للنظر، ولكنها فى الكثير من الأحيان ما تلجأ لكسر القاعدة والغريب فى الأمر ان حتى التزامها البساطة يثير الجدل أيضاً عندما تقرر الظهور بلوك عادى فتنهمر عليها التعليقات.


مجموعة من أزياء ريهانا:


1-الزى الأسود، الذى يتكون من سروال واسع من اللون الأسود، مع سويتشيرت أيضاً من نفس اللون، وفضلت ريهانا أن يكون الجوانتى والحذاء والكاب من اللون الأسود أيضاً، الذى يتربع دائماً على عرش الموضة و الأناقة.
ريهانا1
الزى الأسود

2-جامب سوت من اللون الرمادى الفاتح، وجاكت من اللون ذاته، وتبتعد ريهانا فى هذا الشكل عن الإكسسوار و التطريز، واكتفت بـ"فورير" من اللون ذاته، وحتى الحذاء أيضاً لم تغيره لونه، حتى تظهر بشكل متناسق.

ريهانا2
جامب سوت رمادى

3-القميص الجينز والشورت، يبدو أن ريهانا تضع راحتها فوق أى اعتبار وتفلض الظهور بالملابس الكاجوال، حيث ظهرت بهذا القميص الجينز، مع الشورت الأبيض وحقيبة اليد الصفراء، وحتى ستايل الشعر البسيط الذى زاد من جمال الموديل.
ريانا3
القميص الجينز والشورت

4-الجينز، من الواضح أن الجينزله وضع خاص عند ريهانا، لذلك تفضل دائماً ريهانا الظهور بملابس من الجينز، مثل ذلك القميص والسروال الأسكينى، و أبرزت ريهانا جمال الموديل بالحذاء التايجر والحقيبة التايجر أيضاً.
ريهانا4
الجينز

5-تيشيرت وجينز واسنكيرز، استمرارً لعشق ريهانا للملابس الكاجوال بشكل عام، والجينز بشكل خاص، ارتدت ريهانا تيشيرت بسيط جداً من اللون الرمادى الداكن مع سروال جينز ، وسنيكرز "كوتشى" من اللون الأبيض، لتكتمل أناقة الموديل.
ريهانا5
تيشيرت وسنيكرز

6-الملابس الرياضية، لم تجد ريهانا حرجاً فى الظهور بالملابس الرياضية المريحة التى حملت اللون الرمادى، مع الجاكت الأسود الطويل، وأرادت ريهانا أن تأخذ راحتها، فظهرت بـ "شبشب" من اللون الأسود ارتدته على جوارب من اللون الرمادى.
ريهانا6
الملابس الرياضية

7-فستان من اللون الأسود،لم تختف بساطة ريهانا التى ظهرت واضحة فى الملابس الكاجوال من فساتينها، حيث ظهرت ريهانا بهذا الفستان الأسود البسيط، التى تحمل قماشته إضاءة من اللون الذهبى، وارتدت ريهانا إكسسوار بسيط زاد من جمال الفستان.

ريهانا7
فستان من اللون الأسود









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة