محمد صلاح على موعد مع الظهور 22 فى الدورى الإيطالى.. "الفرعون" يسعى لكسر "نحس" الأولمبيكو أمام باليرمو.. وأزمة "سباليتى – توتى" صداع فى رأس جماهير روما وقلق من تأثيرها السلبى على دخول المربع الذهبى

الأحد، 21 فبراير 2016 08:23 م
محمد صلاح على موعد مع الظهور 22 فى الدورى الإيطالى.. "الفرعون" يسعى لكسر "نحس" الأولمبيكو أمام باليرمو.. وأزمة "سباليتى – توتى" صداع فى رأس جماهير روما وقلق من تأثيرها السلبى على دخول المربع الذهبى اللاعب محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، للظهور الـ 22 فى مسابقة الدورى الايطالى هذا الموسم، عندما يلتقى فريق روما مع باليرمو بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

ويسعى روما صاحب المركز الخامس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة، وراء الإنتر صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة، والذى تغلب أمس على سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها، لتحقيق الانتصار الخامس على التوالى ودخول المربع الذهبى مع مواصلة المنافسة على انتزاع المركز الثالث المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.


محمد صلاح يبحث عن مواصلة التهديف


ويأمل محمد صلاح فى مواصلة التهديف فى مباراة اليوم، بعدما رفع رصيده من الأهداف بمسابقة الدورى الإيطالى هذا الموسم عند 7 كان آخرها فى الجولة الماضية أمام كاربى، كما يتطلع لكسر حاجز النحس الذى يلازمه بملعب "الأولمبيكو".

محمد صلاح لم يُسجل بملعب "الأولمبيكو"، بمسابقة الدورى الإيطالى منذ يوم 17 أكتوبر الماضى، عندما أحرز هدفاً فى فوز روما على امبولى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

أما على صعيد مسابقة دورى أبطال أوروبا، فلم يُسجل محمد صلاح منذ يوم 4 نوفمبر الماضي، عندما التقى روما مع بايرليفركوزن الالماني، ضمن منافسات دور المجموعات، وهى المباراة التى انتهت بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

طرد توتى يُلقى بظلاله على أجواء روما
فى نفس السياق، تخشى جماهير روما، أن يتأثر أداء الفريق بقرار لوتشيانو سباليتى المدير الفنى للفريق بطرد قائد "الذئاب" فرانشيسكو توتى من معسكر الفريق اليوم، الأحد، خاصة مع مساعى فريق العاصمة لتحقيق الفوز والصعود للمركز الرابع.

وكان لوتشيانو سباليتى قد أبدى غضبه الشديد من التصريحات التى أدلى بها فرانشيسكو توتى أمس لوسائل الإعلام الإيطالى، والتى كشف خلالها عن استيائه من عدم المشاركة فى المباريات.
وقال توتى فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا"، "لا أستطيع البقاء فى روما على هذا الوضع.. ما زلت أشعر أنى قادر على تقديم مستويات جيدة، لذلك أريد أن ألعب باستمرار لم أعد مُصاباً الآن وأعتقد أنى لا أشارك فى المباريات لأسباب تكتيكية".

أضاف قائد روما، "البقاء فى الفريق على مقاعد البدلاء يؤلمنى جداً.. أنا أتفهم أن سنى يجبرنى على اللعب لوقت أقل ولكن إنهاء مسيرتى بهذا الشكل سيئ للغاية بالنسبة لى كرجل أعطى الكثير لروما.. أود أن يتم احترامى بشكل أكبر على ما قدمته هنا".


أخبار متعلقة:


- صحف إيطاليا: محمد صلاح يقود روما أمام باليرمو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة