مدرب روما يرد على تمرد توتى بالطرد من معسكر باليرمو

الأحد، 21 فبراير 2016 02:05 م
مدرب روما يرد على تمرد توتى بالطرد من معسكر باليرمو فرانشيسكو توتى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لفريق روما الإيطالى، استبعاد فرانشيسكو توتى قائد "الذئاب" من قائمة مباراة باليرمو، حسبما ذكرت شبكة "ميدياسيت" الإيطالية، وطرده من معسكر الفريق.

ويلتقى روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح مع باليرمو فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وذكرت الشبكة الإيطالية، أن سباليتى يشعر بالغضب الشديد من التصريحات التى أدلى بها فرانشيسكو توتى أمس لوسائل الإعلام الإيطالى، والتى كشف خلالها عن استيائه من عدم المشاركة فى المباريات.

وقال توتى فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا"، "لا أستطيع البقاء فى روما على هذا الوضع.. ما زلت أشعر أنى قادر على تقديم مستويات جيدة، لذلك أريد أن ألعب باستمرار لم أعد مُصاباً الآن وأعتقد أنى لا أشارك فى المباريات لأسباب تكتيكية".

أضاف قائد روما، "البقاء فى الفريق على مقاعد البدلاء يؤلمنى جداً.. أنا أتفهم أن سنى يجبرنى على اللعب لوقت أقل ولكن إنهاء مسيرتى بهذا الشكل سيئ للغاية بالنسبة لى كرجل أعطى الكثير لروما.. أود أن يتم احترامى بشكل أكبر على ما قدمته هنا".


أخبار متعلقة..


- توتى يعلن العصيان: علاقتى مع سباليتى تتلخص فى "صباح الخير.. مساء الخير"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة