ياسمين مجدى يكتب: أين الحب فى تلك الظروف؟

الأحد، 21 فبراير 2016 12:03 ص
ياسمين مجدى يكتب: أين الحب فى تلك الظروف؟ حب - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أيام قليلة احتفل العالم كله بعيد الحب أو ما يسمى بـ"الفلانتين داى" وهو يوم ينتظره العشاق من العام للعام ليعبر كل عاشق عن حبه لمعشوقه.. وبالطبع فى ذلك اليوم تنتشر الورود الحمراء والقلوب الحمراء والدباديب بكافة أنواعها وأحجامها للتعبير عن الحب وهذا من وجهة نظر الشباب.

ولكنى أكتب هذا المقال حيث إنه مر علينا عيد الحب هذا العام دون أن نشعر به فى ظل وجود وسائل التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك والواتس اب والكل أصبح فى تلك الايام التى نمر بها يكتفى بإرسال "ايموشن" على الواتس اب لأنه بعض الشباب للأسف يعانون من البطالة وليس لديهم ما يكفى لشراء حتى بوكيه ورد أحمر للحبيب.

ولكن ترى يا قرائى هل يولد الحب أو حتى هل نستطيع الاحتفال به فى ظل الظروف التى يمر بها عالمنا العربى بل العالم أجمع؟ فنحن العالم أجمع نتكاتف لنزع الإرهاب الذى يداهمنا من كل حدب وصوب.. فى الداخل وفى الخارج والذى بإذن الله سننتصر عليه وسنحتفل بعيد الحب قريباً.

أتعلمون متى أيضاً..؟ عندما يخلو وطننا العربى والعالم أجمع من مشاهد العنف والقتل والدم التى نشاهدها يوميا تقريباً ليس فقط على شاشات التليفزيون فى المسلسلات والأفلام...وقت أن يتوقف الخراب والدمار فى وطننا العربى بل والعالم كله.. وقتها فقط سنجعل يوم 14 فبراير يوما مشهودا فى العالم كله.. وينتشر عبير الورود الحمراء فى العالم كله.. وقتها فقط نستطيع أن نحتفل.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة