إخماد حريق منزلين بمركزى أبو المطامير وشبراخيت فى البحيرة

الإثنين، 22 فبراير 2016 11:49 ص
إخماد حريق منزلين بمركزى أبو المطامير وشبراخيت فى البحيرة حريق منزل
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالبحيرة، من إخماد حريق نشب بمنزلين بقريتى كوم الفرج التابعة لمركز أبو المطامير ومستناد التابعة لمركز شبراخيت.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية.

وبالفحص تبين نشوب حريق بشقة غير مأهولة بالسكان بناحية كوم الفرج التابعة لمركز أبو المطامير ملك يسرى عدلى حسن مرسى 35 سنة حلاق ومقيم بذات العنوان، وتم السيطرة عليه وإخماده دون حدوث إصابات وبسؤال والد مالك الشقة، قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بإحدى غرف المنزل، وأضاف باحتراق بعض محتويات الشقة من الأثاث ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1532 إدارى المركز لسنة 2016.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بإخماد حريق نشب بمنزل مسقوف بالأخشاب وقش الأرز بناحية قرية مستناد التابعة لمركز شبراخيت ملك سعد محمد شاهين 44 سنة مقاول.

بسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بأحد الوصلات الكهربائية بالمنزل وأضاف باحتراق سقف المنزل وكمية من الأخشاب الخاصة بأعمال الخرسانة ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 982 إدارى المركز لسنة 2016.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة