الجمعة المقبل..

بالصور.. عمرو الليثى يكشف سر حرائق قرية "ميدوم" فى "واحد من الناس"

الإثنين، 22 فبراير 2016 05:11 م
بالصور.. عمرو الليثى يكشف سر حرائق قرية "ميدوم" فى "واحد من الناس" عمرو الليثى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لمطالب الأهالى بقرية "ميدوم" ببنى سويف والذين تواصلوا مع برنامج واحد من الناس من أجل إيصال صوتهم وتوضيح معاناتهم من انتشار الحرائق بالقرية دون سبب، حرص الإعلامى عمرو الليثى على التوجه إلى القرية المنكوبة بشرط اصطحاب أحد علماء الأزهر وأحد المتخصصين فى البحث الجنائى لمعرفة رأى الدين وأيضاً إذا كانت هناك شبهة جنائية فى انتشار الحرائق، من أجل الوصول إلى الحقيقة وإنارة الطريق للأهالى حتى لا ينجرفوا وراء الخرافات وتواجد فى الزيارة أيضاً النائب بدوى النويشى عضو مجلس النواب عن مركز الواسطى، وتعرض الحلقة الجمعة المقبل.

عمرو الليثى، واحد من الناس، قناه الحياه، حرائق بنى سويف، الخرافات (1)

وكان أهالى قرية ميدوم قد وجهوا الدعوة أيضاً إلى النائب علاء حسانين والمعروف بقدرته على معالجة هذه القضايا باستخدام بعض آيات من القرآن الكريم.

عمرو الليثى، واحد من الناس، قناه الحياه، حرائق بنى سويف، الخرافات (2)

وتكشف الحلقة عن عدد من المفاجآت المذهلة بعد القيام بالزيارة والتى تتخللها لقاءات مع الأهالى وأصحاب المنازل المحترقة وسماع رأى الدين والبحث الجنائى والنائب علاء حسانين.

وكان الإعلامى د. عمرو الليثى قد أكد على ضرورة مواجهة تلك الظاهرة من خلال الأزهر ورأى أحد رجال الدين بالإضافة إلى تناول الشبهة الجنائية إن وجدت من خلال أحد المتخصصين وأن لا يكون الأمر عرضة للتهويل والمبالغة والجرى وراء الخرافات وستفجر الحلقة مفاجأة كبرى سيتم الإعلان عنها فى النهاية.


عمرو الليثى، واحد من الناس، قناه الحياه، حرائق بنى سويف، الخرافات (3)

عمرو الليثى، واحد من الناس، قناه الحياه، حرائق بنى سويف، الخرافات (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة