على هامش عروض الأزياء .. أبرز شنط ظهرت فى أسبوع الموضة بلندن

الإثنين، 22 فبراير 2016 01:00 م
على هامش عروض الأزياء .. أبرز شنط ظهرت فى أسبوع الموضة بلندن موديلات شنط
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن علامات الأناقة التى ظهرت بارزة فى أسبوع الموضة بلندن، الذى تقام فعالياته الآن ويستمر حتى يوم 28 من الشهر الجارى، لم تكن الأزياء فقط هى الشىء البارز فى العروض، حيث ظهرت مجموعة من الشنط المميزة، ضمن عروض أسبوع الموضة، وتنوعت ألوان الشنط وابتعدت عن الألوان التقليدية، ونشر الموقع الرسمى الخاص بنقل فعاليات أسبوع الموضة بلندن مجموعة من الصور لأبرز الصور التى تم إطلاقها باسبوع الموضة.

ويبدو أن عام 2016 سيكون حافلاً بالموديلات الراقية فى عالم الحقائب والأزياء، وستنعكس أناقة الموديلات التى ظهرت فى أسبوع الموضة بـ لندن، و اهم أسابيع الموضة العالمية، على الشارع وسنجد صيحات موضة جديدة فى عالم الشنط.

مجموعة من موديلات الشنط التى ظهرت بأسبوع الموضة بـ لندن:



1- حقيبة مميزة من اللون البنى الفاتح، وتعتبر هذه الحقيبة إحدى موديلات دار أزياءEnglish luxury lifestyleوتناسب هذه الحقيبة الفتيات اللاتى يفضلن الملابس الكاجوال، كما تناسب الفتيات فى الجامعات، ويصلح هذا الموديل للارتداء مع عدة ألوان مثل الأبيض والبيج والنبيتى، والزيتى.
شنطة1
1-موديل بنى مميز

2- موديل أنيق وجديد من اللون الأبيض، ويدخل اللون الأسود بشكل بسيط، مما يزيد من جمال الموديل، الحقيبة من تصميمات دار Baia أحد الدور النجليزية التى تختص بتصميم الحقائب والأحذية والإكسسوارات، ويتناسب هذا الموديل مع الفتيات اللاتى يعشقن الحرية والأناقة والملابس الكاجوال.
شنطة2
2-تصميم أبيض أنيق

3- تصميم جديد وأنيق، من اللون الأسود واللون الأخضر الفسفورى، ويعتبر ذلك الموديل من مجموعة المصممة الإنجليزية Carianne Moore وشريكهاMike Hardin، ويعتبر ذلك الموديل من أجدد موديلات الشنط التى عرضت فى أسبوع الموضة بـ لندن حتى الآن.
شنطة3
3-شنطة من اللون الفسفورى والأسود


4- أما هذا الموديل فهو من أكثر الموديلات رقة التى عرضت فى أسبوع الموضة بـ لندن، فاللون النبيتى الأنيق، مع القطعة المعدنية من اللون الذهبى، أعطت للموديل شكلاً مميزاً.
شنطة4
4-شنطة نبيتى مميزة

5- موديل مميز من اللون الأسود، الذى يناسب جميع السيدات والفتيات، اللاتى يفضلن الحفاظ على اناقتهن واتباع أفضل صيحات الموضة، ويعتبر ذلك الموديل إحدى تصميمات التابعة لشركةEddieالمختصة فى تصميم الشنط والمصنوعات الجليدة.
شنطة5
5-شنطة سوداء أنيقة

6-شنطة أنيقة من اللونين الرمادى والأسود، من موديلات دار أزياء MAKS MIUK، ويناسب هذا الموديل الفتيات والسيدات العاملات اللاتى يفضلن الحقائب ذات الحجم الكبير والمتوسط حتى تتسع للعديد من الأغراض.

شنطة6
6-شنطة من اللون الأسود والرمادى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة