الأبيض والأسود يسيطران على عرض Devota & Lomba's فى أسبوع الموضة بلندن

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 05:00 م
 الأبيض والأسود يسيطران على عرض Devota & Lomba's فى أسبوع الموضة بلندن أسبوع الموضة فى مدريد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم دار أزياء Devota & Lomba's مجموعة من الموديلات الأنيقة ، ضمن عروض أسبوع الموضة فى مدريد، وتميزت تصميمات Devota & Lomba's بالشكل الكلاسيكى الأنيق، الذى اعتمد على عدد كبير من الأفكار الجديدة فى عالم الأزياء، وعكست التصميمات الروح الكلاسيكية المميزة، التى أعطت للعرض مذاقاً خاصاً.

و لأن الكلاسيكية تعتمد دائماً على البساطة، فضل دار أزياء Devota & Lomba's الابتعاد عن الألوان المتداخلة والتطريز والنقوش، واكتفى بمجموعة من الألوان لتناسب روح العرض، وكان أبرز الألوان التى حملتها التصميمات هى الأبيض و الكحلى والأسود والرمادى.

لم يكتف Devota & Lomba's بأن تتواجد الألوان السابقة فى الموديلات فقط، بل حملت أرضية المسرح الذى تألقت عليه العارضات، نفس الألوان، حتى تشعر أن الأقمشة المصنوع منها الموديلات، وأرضية المسرح شىء واحد.

ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية"AFP" ننشر صور العارضات اللاتى تألقن بمجموعة مميزة من السروايل والجواكت الكلاسيك، بأشكال مميزة، فضلاً عن تواجد الموديلات الواسعة والفضفاضة فى العرض.

جدير بالذكر أن دار أزياء Devota & Lomba's من أبرز دور الأزياء الإسبانية التى تأسست عام 1986 وقدمت الدار مجموعات مبتكرة ومميزة فى عالم الموضة، وتحرص دائماً دار Devota & Lomba's على التواجد بأسابيع الموضة العالمية والمشاركة بموديلاتها المميزة التى تعبر عن عراقتها.

أزياء (1)
1-مجموعة من العارضات


أزياء (2)
2-موديل أنيق باللون الأبيض


أزياء (3)
3- موديل من اللون الأسود


أزياء (4)
4-تصميم مميز من اللون الرمادى الداكن


أزياء (5)
5-أرضية المسرح التى تحمل نفس ألوان التصميمات


أزياء (6)
6-تصميم من الون الأبيض مع تواجد بسيط للون الأسود










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة