بالفيديو.. تألق مصرى فى أوروبا.. برشلونة يضع يدًا على الدورى الإسبانى.. مازيمبى سوبر إفريقيا.. ومواجهات صعبة للبرازيل والأرجنتين فى كوبا أميركا 2016.. الأبرز فى حصاد الأسبوع من ملاعب العالم

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 02:26 م
بالفيديو.. تألق مصرى فى أوروبا.. برشلونة يضع يدًا على الدورى الإسبانى.. مازيمبى سوبر إفريقيا.. ومواجهات صعبة للبرازيل والأرجنتين فى كوبا أميركا 2016.. الأبرز فى حصاد الأسبوع من ملاعب العالم محمد صلاح يحتفل بهدفه الرائع فى باليرمو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الأسبوع الأخير عدداً من الأحداث المثيرة فى المباريات التى أقيمت فى عدد كبير من ملاعب العالم، والتى كان أبرزها تألق النجوم المصريين فى الدوريات الأوروبية وتسجيلهم للأهداف، واللقاء الذى جمع النجمين محمد الننى وأحمد المحمدى فى كأس الاتحاد الإنجليزى بين أرسنال وهال سيتى.

ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير أبرز ما جاء من أحداث مثيرة فى ملاعب العالم خلال الأسبوع الأخير..

1 – مواجهة مصرية بين الننى والمحمدى فى كأس إنجلترا


شهدت مباراة أرسنال أمام ضيفه هال سيتى فى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزى، مواجهة مصرية خالصة بين النجمين محمد الننى لاعب وسط المدفعجية وأحمد المحمدى ظهير أيمن النمور، حيث لعبا المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى بالكامل وظهرا بشكل جيد.

#محمد_الننىي و #المحمدي بعد تعادل #أرسنال و #هال_سيتي

Posted by Cairokora on Saturday, February 20, 2016

2 – صلاح يتألق ويسجل من زاوية مستحيلة فى الكالتشيو


واصل النجم المصرى محمد صلاح تألقه اللافت مع فريقه روما الإيطالى، وسجل هدفين فى شباك باليرمو خلال مباراتهما بالجولة 26 من الكالتشيو، والتى انتهت بفوز الذئاب 5: 0، وكان هدفه ثانى هو الأروع حيث سجله من زاوية مستحيلة بطريقة رائعة، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف ويتصدر هدافى فريقه فى الدورى.



3 – كوكا يسجل للمرة الثالثة على التوالى فى البرتغال


نجم مصرى آخر واصل تألقه فى الملاعب الأوروبية، وهو أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا البراتغالى الذى سجل هدف فريقه الثالث فى مرمى فيتوريا جيماريش بالجولة 23 من الدورى البرتغالى والتى انتهت بتعادلهما 3: 3، لتكون المباراة الثالثة على التوالى التى يهز فيها الشباك.

كوكا يسجل هدف براجا الثالث فى مرمى جيماريش

كوكا يسجل هدف براجا الثالث فى مرمى جيماريش

Posted by Cairokora on Sunday, February 21, 2016

4 – مازيمبى بطلاً للسوبر الإفريقى على حساب النجم الساحلى


تُوج فريق مازيمبى الكونغولى حامل لقب دورى أبطال إفريقيا، بكأس السوبر الإفريقى بعدما فاز على النجم الساحلى حامل لقب الكونفدرالية، بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعتهما فى مدينة لوبومباشى الكونغولية، ليعادل رقم الزمالك فى الفوز بالبطولة 3 مرات فى تاريخه.



5 - قطبا مدريد يواصلان الابتعاد عن صدارة برشلونة


واصل عملاقا العاصمة الأسبانية مدريد أتلتيكو والريال، الابتعاد عن صدارة الدورى الأسبانى التى يحتلها برشلونة بـ 64 نقطة، بعد تعادلهما فى مباراتيهما بالجولة 25 من الليجا، حيث تعادل الريال أمام مالاجا 1: 1 ليوسع الفارق مع برشلونة إلى 9 نقاط، فيما تعادل أتلتيكو مع فياريال 0: 0 وابتعد عن البارسا بـ 8 نقاط، علماً بأن الفريق الكتالونى كان قد فاز على لاس بالماس 2: 1.



6 – تشيلسى يسحق السيتى فى كأس الاتحاد بخماسية


فى مفاجأة مدوية سحق فريق تشيلسى مضيفه مانشستر سيتى بخمسة أهداف لهدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد" معقل السيتى فى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزى، ليتأهل إلى ربع نهائى البطولة، رغم الفارق الكبير بينهما فى البريميرليج، حيث يحتل البلوز المركز الـ 12 فيما يأتى السيتيزنز بالمركز الرابع.



7 – ريبيرى يعود للبايرن ومولر يسجل هدف عالمى


عاد النجم الفرنسى فرانك ريبيرى للمشاركة مع فريقه بايرن ميونيخ عقب شفاءه من الإصابة العضلية التى أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين، حيث لعب لمدة 37 دقيقة أمام دارمشتات فى مباراة الجولة 22 من البوندزليجا، التى انتهت بفوز البايرن 3: 1، وصنع الهدف الثالث لروبرت ليفاندوفسكى، كما شهدت المباراة تسجيل النجم توماس مولر هدفاً رائعاً للغاية من تسديدة خلفية مزدوجة "باك وورد".



8 – إبراهيموفيتش يتفوق على الجميع فى فرنسا


عادل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش رقم زميله فى صفوف باريس سان جيرمان أنخيل دى ماريا، كأكثر لاعب يصنع أهدافاً خلال الموسم الحالى من الدورى الفرنسى، برصيد 10 أهداف، بعدما صنع هدفين فى فوز فريقه على ريمس 4: 1 بالجولة 27، كما أنه سجل الهدفين الآخرين ليرفع رصيده إلى 23 هدفاً ويواصل صدارة هدافى المسابقة.



9 – تشيلسى ضد إيفرتون ومانشستر ضد وستهام بربع نهائى كأس الاتحاد


أسفرت قرعة ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، عن مواجهات متوازنة، حيث يلعب تشيلسى أمام إيفرتون، وريدينج أمام كريستال بالاس، ومانشستر يونايتد أمام وستهام، فيما ينتظر واتفورد مواجهة الفائز من أرسنال أو هال سيتى.


1


10 – نهائى كوبا أميركا 2015 يتكرر فى مجموعات للنسخة الجديدة


أسفرت قرعة بطولة كوبا أميركا 2016 المقرر إقامتها الصيف المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية عن مواجهة مكررة لنهائى البطولة الماضية بين المنتخبين الأرجنتينى ونظيره التشيلى حامل اللقب، بعد وقوعهما سوياً فى المجموعة الرائعة، بينما ستكون أقوى مواجهات البرازيل أمام الإكوادور بالمجموعة الثانية.
2









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة