تفاصيل لقاء السيسي مع أمين عام منظمة السياحة العالمية.. الرئيس: لا ندخر جهداً لتوفير أعلى معايير الأمن للشعب أو السائحين.. وطالب الرفاعى يشيد بإجراءات تأمين الزوار.. وزعزوع: اتخذنا قرارات لدعم السياحة

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 05:57 م
تفاصيل لقاء السيسي مع أمين عام منظمة السياحة العالمية.. الرئيس: لا ندخر جهداً لتوفير أعلى معايير الأمن للشعب أو السائحين.. وطالب الرفاعى يشيد بإجراءات تأمين الزوار.. وزعزوع: اتخذنا قرارات لدعم السياحة الرئيس السيسي مع أمين عام منظمة السياحة العالمية
كتب: محمد الجالى- أسماء مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، طالب الرفاعى، أمين عام منظمة السياحة العالمية، وذلك بحضور الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد على الأهمية التى توليها مصر لقطاع السياحة باعتباره أحد أهم أعمدة الاقتصاد المصرى، ومصدراً لدخل شريحة كبيرة من المواطنين، فضلاً عن ارتباط الكثير من القطاعات الصناعية والخدمية الأخرى به.

وأشار الرئيس إلى أن مصر لا تدخر جهداً لتوفير أعلى معايير الأمن والأمان سواء للشعب المصرى أو للسائحين من كافة أنحاء العالم الذين يُعدون ضيوفاً على مصر، وترحب بهم دوماً للتعرف على حضارتها العريقة وثقافتها المتنوعة، والاستمتاع بالمقومات السياحية المتعددة التى تملكها.

وأعرب الرئيس عن سعى مصر الدائم لاستخدام أحدث التكنولوجيا فيما يتعلق بالتجهيزات الأمنية ورفع كفاءة مستويات التأمين والتعاون مع الدول الصديقة فى هذا الشأن.

وأضاف المتحدث الرسمى أن أمين عام منظمة السياحة العالمية أعرب عن سعادته بزيارته إلى مصر، مؤكداً على المكانة السياحية الرفيعة التى تتمتع بها.

وأشاد "الرفاعى" بالإجراءات الأمنية التى اتخذتها مصر فى وقت قياسى لتحقيق مزيد من معايير الأمن والأمان للسائحين سواء فى المنافذ المصرية مثل المطارات والموانئ أو المقاصد السياحية المصرية على مختلف أنواعها.

وأعرب أمين عام منظمة السياحة العالمية عن ثقته فى أن هذه الإجراءات ستؤتى ثمارها المرجوة وستُعيد حركة التدفقات السياحية إلى مصر لطبيعتها، من خلال استئناف رحلات الطيران ووصول الأفواج السياحية من مختلف أرجاء العالم إلى مصر

وذكر أمين عام المنظمة أنه يعتبر مصر مثالاً للتحدى، مشيداً بقدرتها على تجاوز مختلف الأزمات، ومؤكداً على أهميتها بالنسبة لاستقرار منطقة الشرق الأوسط.


من جانبه، أشار هشام زعزوع، وزير السياحة، خلال اللقاء، إلى اتخاذ الحكومة حزمة إجراءات داعمة للقطاع السياحى من خلال تأمين السائحين والمقاصد السياحية، فضلاً عن جهود تنشيط السياحة الداخلية عبر إطلاق مبادرة "مصر فى قلوبنا" للتعريف بمختلف المدن السياحية المصرية وتنظيم الرحلات إليها، إلى جانب حملات الترويج السياحية التى تقوم بها الوزارة لاجتذاب السياحة العربية، واستعادة حركة السياحة الدولية الوافدة إلى مصر لمعدلاتها الطبيعية.


موضوعات متعلقة..


- السيسى: لا ندخر جهدًا فى توفير أعلى معايير الأمن للشعب المصرى أو السائحين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة