شركة مياه القناه تواصل حملات التوعية بمياه الشرب فى مدارس السويس

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 02:41 م
شركة مياه القناه تواصل حملات التوعية بمياه الشرب فى مدارس السويس محطة مياه - أرشيفية
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عادل عبد المنعم مدير العلاقات العامة بشركة مياه محافظات القناه، إنه فى إطار برامج الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتوعية بمحافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي المكثفة فى القطاعات الثلاثة انطلقت اليوم حملة التوعية الخاصة بمدارس السويس عن ترشيد استهلاك المياه فى قطاع السويس.


وأشار عبد المنعم، فى بيان له اليوم، إلى أن الحملة بدأت بمدرسة السويس الإعدادية الجديدة بنين وتحدث في الندوة كيميائي مايكل كمال مدير معامل مياة الشرب عن مراحل تنقية المياه التي تمر من المحطة حتى المستخدم مرورا بشبكة مياه الشرب وتحدثت مدير إدارة المياه عن عملية الإحلال والتجديد بمحطات مياه الشرب وعن عملية التطهير المستمرة لشبكة المياه.

وأكد بليغ حمدى مدير العلاقات العامة والإعلام على دور الشركة في تطوير خدمة العملاء و أهمية ترشيد المياه والحفاظ على المجارى المائية وطرق ترشيد الاستهلاك.

وأضافت ريهام علاء مسئولة الإعلام أن خدمة 125 على التليفون الارضى مستمرة لتلقي شكاوي المواطنين وتحدثت عن خدمة تطهير الخزانات وعن أهمية الحصول علي كوب ماء نظيف وتم عمل مسابقة للطالبة أثناء الندوة وتم تسليمهم جوائز عينيه باسم الشركة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة