مدير أمن بورسعيد: لن نسمح بممارسات تهدر جهود الشرطة وتضحياتها

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 05:37 م
مدير أمن بورسعيد: لن نسمح بممارسات تهدر جهود الشرطة وتضحياتها مدير أمن بورسعيد خلال اللقاء
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمود الديب مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، "لا مكان للمتجاوزين فى صفوفنا مهما كان، ولن نسمح بأية تجاوزات وممارسات تؤدى لإهدار جهود جهاز الشرطة وتضحياته التى يبذلها من أجل إستقرار أمن مصر وشعبها".

جاء ذلك خلال لقائه بأفراد الشرطة من قيادات وضباط مديرية الأمن ببورسعيد اليوم، وأكد الديب أن رجال الشرطة ضحوا بأرواحهم فى مواجهة الإرهاب الذى يستهدف البلاد وما زالوا يقدمون كل غال ونفيس فداءً للوطن وأمن مواطنيه.

وأضاف الديب، أن وزارة الداخلية لن تسمح بأية ممارسات وإنتهاكات غير مسئولة، يكون من شأنها التأثير على علاقة الترابط بين المواطنين ورجال الشرطة، وأن اية تصرفات غير مسؤلة قد تصدر من الضابط أو أفرد شرطة سوف تواجه بكل حسم وشدة.

ومن جهة أخرى، حث الديب على ضرورة اتباع القوانين واللوائح فى كافة التعاملات وحسن معاملة المواطن المصرى ومراعاة قواعد حقوق الإنسان، لافتا إلى أن أية تصرفات فردية قد تحدث من أى فرد أوضابط بوزارة الداخلية ما هى إلا تصرفات فردية يرجع إلى طبيعة البشر فى أى فئة من فئات المجتمع، وما يحدث من تجاوزات بعيدة كل البعد عن جهاز وطنى يضحى من أجل مصر وشعبها حفاظا على المنظومة الأمنية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة