الشعبية لتنمية مصر: خطاب السيسى عبور جديد نحو التنمية

الأربعاء، 24 فبراير 2016 10:30 م
الشعبية لتنمية مصر: خطاب السيسى عبور جديد نحو التنمية الرئيس عبد الفتاح السيسى
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد سليمان الحوت مؤسس الحملة الشعبية لتنمية مصر بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم خلال حفل إطلاق إستراتيجية مصر للتنمية المستدامة" رؤية مصر 2030، بمسرح الجلاء، والذى تحدث فيه عن الوضع الذى تمر به مصر وشمل أكثر من ملف تحدث فيه سواء ما تم إنجازه أو سيتم العمل فيه خلال الفترة القادمة.

وقال سليمان الحوت خلال بيان صادر عن الحملة مساء اليوم الأربعاء إن خطاب الرئيس هو عبور جديد نحو التنمية لتركيز الرئيس على تقديم تفصيلاً كافيًا عن الفترة التى قضاها فى حكم مصر وعن إنجازاتها، مشيرًا إلى أن هذه الفترة كشفت أن نجاح مصر على المستويين الدولى والإقليمى والحديث بالشفافية عن مجهودات الدولة لزيادة النمو الاقتصادى فى زمن قياسى وهو أمر جيد للغاية، مشيدًا بكلمة الرئيس عندما قال: "نقوم بعمل كيانات للصناعات المحتملة كى نضمن نجاح الشباب وقادرون بعمل 100 منطقة صناعية فى خلال سنة ونصف، وأقدر أعمل مليون شقة فى سنة واثنين، وأقدر أعمل كده لأولادى، أنتوا فاكرين نفسكوا ضعاف ولا أيه؟ مصر، دى دولة كبيرة تقدر تعمل كل حاجة.

وقال الحوت: "اللى اتعمل فى السنة ونص اللى فاتوا ميتعملش فى عشرين سنة، وده بفضل الرئيس السيسى وجهد المصريين.. وطمأنت الشعب المصرى على بلدنا ومصرنا بخير وأمان وسلام، ومحدش هيقدر علينا فى ظل وجود الرئيس المواطن الذى يعلم بكل ما يدور فى البلد.

وأضاف الحوت إننا على الاستعداد الكامل لعمل مؤتمر اقتصاد خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع مؤسسات الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير فرص عمل حقيقة لجذب استثمارات خارجية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة