بالصور..أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن سفاح شبرا فى "مهمة خاصة" على الحياة 2

الأربعاء، 24 فبراير 2016 11:30 م
بالصور..أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن سفاح شبرا فى "مهمة خاصة" على الحياة 2 المذيع أحمد رجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك المذيع أحمد رجب غدا الخميس من خلال برنامجه "مهمة خاصة"، والمذاع على فضائية الحياة 2، مباحث العاصمة فى حملة ضخمة، تستهدف عددا من الخارجين عن القانون، حيث يستعرض كواليس الشروع فى قتل طفلة شبرا "ضحى ذات العشر سنوات".

وشارك "رجب" فى برنامجه "مهمة خاصة"، الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والتى قبضت على اللص الذى شرع فى قتل طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات، وتدعى ضحى حيث استغل المتهم وجود الطفلة بمفردها داخل شقتها الكائنة بالدور الرابع بشارع باسيلى دائرة قسم شرطة الساحل وتسلق مواسير المنور وتسلل إلى داخل الشقة من خلال فتحة شفاط المطبخ، وقام بطعنها بالسكين 8 طعنات نافذة بالبطن والصدر لتسقط الطفلة الصغيرة وسط بركة من الدماء.

وعرض الإعلامى أحمد رجب لكواليس ضبطه بعد أن تمكن العقيد حاتم الببانى مفتش مباحث فرقة الشمال والمقدم أحمد عبد العزيز رئيس مباحث الساحل ومعاونوه من تحديد هوية المتهم فى أقل من ساعتين من وقت وقوع الحادث.

وأجرى أحمد رجب لقاءً مثيرًا مع المتهم داخل محبسه، وعقب القبض عليه، كما أصر مذيع قناة الحياة على أن يلتقى بالطفلة ويذهب بها إلى مسرح الجريمة، وهو ما حدث بالفعل، حيث يعرض رجب تفاصيل مثيرة ويقوم هو نفسه بتمثيل الجريمة وتسلق المواسير وصولا إلى فتحة شفاط المطبخ، ويجرى حوارًا مع الطفلة داخل غرفتها وتروى ضحى أدق التفاصيل المرعبة التى عاشتها، وكادت أن تكلفها حياتها لولا العناية الإلهية التى أنقذتها بأعجوبة.

برنامج "مهمة خاصة"، يعرض فى سهرة الخميس من كل أسبوع فى تمام الساعة العاشرة مساء على قناة الحياة 2، ويعاد الجمعة فى الواحدة ظهرا، وهو من تقديم أحمد رجب، وإعداد مريم يعقوب، وهانى فتحى وجمال الدالى، ومخرج المهمة الخاصة إكرامى الطيب ومخرج الهواء عبد الفتاح خضر.



المذيع أحمد رجب  (1)

المذيع أحمد رجب  (2)

المذيع أحمد رجب  (3)

المذيع أحمد رجب  (4)

المذيع أحمد رجب  (5)

المذيع أحمد رجب  (6)

المذيع أحمد رجب  (7)

المذيع أحمد رجب  (8)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة