بالصور.. باسل خليل برفقة نجوم هوليوود فى "the Oscar Week: Shorts evening"

الأربعاء، 24 فبراير 2016 04:04 م
بالصور.. باسل خليل برفقة نجوم هوليوود فى "the Oscar Week: Shorts evening" باسل خليل
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر المخرج الفلسطينى باسل خليل بصحبة عدد من نجوم هوليوود مساء أمس، إلى أسبوع المرشحين لجوائز الأوسكار عن فئة الأفلام القصيرة "the Oscar Week: Shorts evening" الذى أقيم فى بيفرلى هيلز بولاية كاليفورنيا، وفقا للوكالة الفرنسية.

وحرص على حضور الأمسية كل من شان كريستوفر وسيرينا ارميتاج المرشحان عن فيلم "Stutterer"، سانجاى باتيل ونيكول جريندل المرشحان عن فيلم "Sanjay's Super Team"، هنرى هاجز المرشح عن فيلم "Day One"، جيمى دونوج وايشريف دورميشى المرشحان عن فيلم "Shok"، قسطنطين برونزت المرشح عن فيلم "We can't leave without Cosmos".

ورشح المخرج الفلسطينى باسل خليل لجائزة الأوسكار فى فئة أفضل فيلم روائى قصير عن فيلمه "السلام عليك يا مريم" (Ave Naria)، واستطاع الفيلم أن يحصد العديد من الجوائز وعرض فى كثير من المهرجانات الدولية.

تدور أحداث فيلم "السلام عليك يا مريم" خلال 14 دقيقة، حول نمط الحياة الصامت، الذى تعيش به 5 راهبات فى دير منعزل بالضفة الغربية، ويختل هذا النظام عندما تتعرض عائلة من المستوطنين الإسرائيليين، لحادث خارج أسوار الدير فى بداية يوم السبت، الذى يمتنع فيه اليهود عن استخدام الأدوات التكنولوجية، مثل الهواتف وسط راهبات نذرن أنفسهن للصمت.


باسل خليل (1)

باسل خليل (2)

باسل خليل (3)

باسل خليل (4)

باسل خليل (5)

باسل خليل (6)

باسل خليل (7)

باسل خليل (8)

باسل خليل (9)

باسل خليل (10)

باسل خليل (11)

باسل خليل (12)

باسل خليل (13)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة