زهرة رامى: فرحة الناس مصدر سعادتى وجمهورى خفيف الظل

الأربعاء، 24 فبراير 2016 10:00 ص
زهرة رامى: فرحة الناس مصدر سعادتى وجمهورى خفيف الظل زهرة رامى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما نحتاح فى بداية يومنا إلى جرعات إيجابية تجعلنا نستقبل يومنا بسعادة ونشاط لنستطيع مواجهة ضغوطات الحياة اليومية، وهذا ما تحرص على توفيره المذيعة زهرة رامى للمستمعين فى برنامج "ابدأ يومك" على إذاعة "راديو هيتس".

وأكدت المذيعة زهرة رامى لـ"اليوم السابع"، أنها تشعر بالسعادة أيضا من خلال استقبالها لمكالمات ورسائل المستمعين خاصة الأطفال، وأن استجابة الجمهور معها فى البرنامج يشحنها بطاقة كبيرة.

وأوضحت "زهرة"، أصبحت بعد مرور 6 سنوات فى برنامجى كائن نهارى، وأصبحت أتأثر بالشمس كثيرا، وأحرص على شحن طاقتى جيدا عند بدء يومى، إضافة إلى أنه هناك قدر من واجبى فى العمل أن لا أظهر مشاكلى على المستمعين، كما أن فرحة الناس تعد مصدر سعادتى، وبمجرد دخولى على الهواء أكون فى قمة النشاط لاستقبال مكالمات المستمعين وع أول مكالمة اتلقاها أقول "أنا صحيت".

وأضافت زهرة رامى، الأطفال طول الوقت يضحكونى وتخرج منهم العديد من المواقف التلقائية التى تسعدنى كثيرا، وهناك أيضا بعد المواقف الطريفة التى اتلقاها ومنها رسالة من أحد المستمعين يقول بها "انا عايز اتجوزك"، وأرى أن اغلبية المكالمات اللى أتلقيها كوميدية وجمهورى خفيف الظل.

وعن تقديم برنامج فى التليفزيون، أشارت "زهرة" إلى تلقيها عروضا من التلفزيون دون الخوض فى أى تفاصيل، مؤكدة فى كل الأحوال أنها لن تترك الراديو، فالراديو هو سبب شهرتها وتطورها فى المجال الإذاعى.

يذكر أن زهرة رامى لم تقتصر على التقديم الإذاعى فقط، حيث شاركت فى أعمال مسرحية وتقدم عروضا مع فرقة "أيامنا الحلوة"، إلى جانب تقديمها مسلسل "ست كوم" مع "تامر وشوقية"، ومسلسل "قسمتى ونصيبى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نجم البورصه

زهرة رامي

عدد الردود 0

بواسطة:

نجم البورصه

زهرة رامي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة