محافظ شمال سيناء يعلن تواصل تقديم الخدمات لأهالى الشيخ زويد ورفح

الأربعاء، 24 فبراير 2016 08:29 م
محافظ شمال سيناء يعلن تواصل تقديم الخدمات لأهالى الشيخ زويد ورفح اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء -محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، استمرار المحافظة فى تقديم كافة الخدمات لأهالى الشيخ زويد ورفح، من المقيمين فيه والذين انتقلوا للإقامة فى التجمعات المختلفة بمركزى العريش وبئر العبد.

جاء ذلك خلال إجتماع اللجنة الدائمة لتقديم الخدمات ورعاية المنقولين من رفح والشيخ زويد، والذى عقد اليوم فى ديوان المحافظة برئاسة المحافظ، وبحضور اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد السعدنى سكرتير عام المحافظة المساعد، وأعضاء اللجنة الممثلين عن الجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.

وأعلن المحافظ عن البدء فى توزيع عدد 3745 شيكارة دقيق زنة 20 كيلو جرام،مقدمه من البنك الاسلامى للتنمية، يوم الأحد المقبل، بواقع 2681 شيكارة على المقيمين بتجمعات العريش، 105 شيكارة على المقيمين بتجمعات بئر العبد، 59 شيكارة على المقيمين بتجمعات الحسنة.

وأشار المحافظ الى توزيع مساعدات إنسانية وغذائية مقدمة من عدد من الجهات على المنقولين من الشيخ زويد ورفح، والمقيمين بتجمعات العريش وبئر العبد ووسط سيناء، بجانب توزيع كميات أخرى على المقيمين بمركزى رفح والشيخ زويد، بالتنسيق مع الجمعيات الاهلية ومراكز المدن والتضامن الاجتماعي.

من جانبه، أكد اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة، على تجهيز 7 ملاعب لكرة القدم والكرة الطائرة بتجمعات العريش وملعبين بتجمعات بئر العبد، بجانب اختيار 75 شاب من المنقولين من الشيخ زويد ورفح، للمشاركة فى رحلة القاهرة الاخيرة، بجانب تجهيز 10 خيام لتزويدها بالحواسيب الآلية بمختلف التجمعات، بالإضافة إلى تخصيص عدد 56 خزان مياه لتوزيعها على هذه التجمعات.

واستعرض اللواء محمد السعدنى سكرتير عام المحافظة المساعد، المعونات والمساعدات التى تم توزيعها على المنقولين من الشيخ زويد ورفح والمقيمين بتجمعات العريش وبئر العبد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة