من وحى أسابيع الموضة العالمية..10 موديلات تعكس اتجاه الأزياء فى 2016

الأربعاء، 24 فبراير 2016 01:00 م
من وحى أسابيع الموضة العالمية..10 موديلات تعكس اتجاه الأزياء فى 2016 موضة الأزياء فى 2016
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الأيام الماضية مجموعة كبيرة من الأحداث العالمية التى تخص الموضة والأزياء، كان على رأسها أسبوع الموضة فى نيويورك ومن خلفه أسبوع الموضة فى لندن الذى انتهت فعالياته أمس الثلاثاء، هذه الأحداث الكثيرة حدتت لنا خريطة الموضة والأزياء فى عام 2016، وما هى الألوان والأزياء التى سنعتمد عليها هذا العام وفق ما أقرته بيوت الأزياء العالمية.

فى السطور التالية، نقدم مجموعة من الأزياء الرائعة التى ظهرت خلال الفترة الماضية، سواء من خلال عروض للشركات، أو أسابيع الموضة العالمية...


من أبرز الموديلات فى أسابيع الموضة العالمية:



1-فستان جلد قصير من اللون الأسود، كان من التصميمات المميزة فى أسبوع الموضة بـ نيويورك، وظهر هذا الموديل بشكل مختلف فى عرض دار أزياء "كالفن كلاين"، ويناسب هذا التصميم الفتيات اللاتى يفضلن الفساتين القصيرة، خاصة أن الفستان يعتمد على البساطة التى تفضلها معظم الفتيات.
موضة (1)
1-فستان جلد أسود

2-تصميم رائع قدمته دار أزياء "اليانتو" فى عروض أسبوع الموضة بمدريد، وعكس الفستان موضة "الميكروجيب" من خلال مزج الألوان المختلفة مع بعضها بشكل مميز، جعل الموديل من أفضل الأزياء التى ظهرت خلال العرض.

موضة (4)
4-فستان قصير بألوان متداخلة

3-من الواضح أن "الميكروجيب" سيكون اتجاهاً للموضة هذا العام، حيث ظهر هذا التصميم فى عرض دار أزياء فيلدر، ضمن عروض أسبوع الموضة بـ لندن، حيث تألقت العارضة التى ارتدت هذا الموديل الذى تميز بلونه القريب إلى درجات "الميتاليك"، ونوع القماش المميز الذى صنع منه، ليخرج التصميم بهذا الشكل المميز.
موضة (7)
7-فستان "ميتاليك" أنيق

4-لم تكن الألوان المبهجة بعيدة عن الريد كاربت فى عروض أسابيع الموضة العالمية، حيث تألقت إحدى العارضات بموديل جاكت قصير مصنوع من قماش تحمل ورود صغيرة بألوان مبهجة، وكان ذلك الموديل ضمن عروض أسبوع الموضة بـ نيويورك لمصممة الأزياء تورى بورش.
موضة (2)
2-جاكت قصير بألوان مبهجة

5-جاكت قصير من اللون النبيتى، مع دخول بسيط جداً للون الأوف وايت، ضاف إلى الموديل، الذى كان ضمن عروض أسبوع الموضة فى مدريد، من مجموعة أزياء المصمم العالمى هانبيال للاجونا.
موضة (5)
5-جاكت نبيتى مميز

6-ولأن الشتاء يحمل معه أناقة خاصة تتجلى فى أزيائه، قدم مصمم الأزياء توم براون، مجموعة من المعاطف الأنيقة، ضمن فعاليات أسبوع الموضة بـ نيويورك، وكان هذا الموديل لافتاً للنظر، بسبب تصميمه المختلف عن الـ "ستايل" التقليدى للمعاطف، فضلاً عن ألوانه الرائعة التى حملت ألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض والرمادى.
موضة (3)
3-معطف بشكل مميز من اللون الأسود والأبيض

7- وظهرت موديلات المعاطف بشكل مميز جداً فى أسبوع الموضة بـ نيويورك، حيث تألق مصمم الأزياء Derek lam، وقدم موديل مميز لمعطف جلد من اللون الهافان نشرت صورته على موقع صحيفة ديلى ميل، ليثبت أن معاطف الشتاء هذا العام ستكون بنكهة عالمية.
موضة (8)
8-معطف جلد من اللون الهافان

8-لم يكن الجمبسوت بعيداً عن منصات الموضة العالمية، حيث قدمت مصممة الأزياء Amanda Wakeley موديل أنيق من الجامب سويت ضمن عرضها فى أسبوع الموضة بـ لندن، وقد نشر الموقع الرسمى لأسبوع الموضة فى لندن، صورة لهذا التصميم، الذى تميز بنعومته ورقته ولونه الأبيض، الذى تخلله حذام وسط بسيط من اللون الأسود.
موضة (9)
9-جمبسوت ناعم من اللون الأبيض

9-وظهر الجمبسوت أيضاً ضمن عروض أسبوع الموضة بـ مدريد، وكان ضمن موديلات دار أزياء "اليانتو"، لكن هذه المرة ظهر الجامب سويت بلونه البيج الأنيق، مع كارديجان بدرجات اللون البنى والبيج، ليضفى لمسة جمالية على التصميم.

موضة (6)
6-جمبسوت مع الكارديجان

10-لم يبتعد الفستان الطويل عن الريد كاربت، وظهر بشكل ناعم وأنيق ضمن عروض أسبوع الموضة بـ لندن، حيث نشر الموقع الرسمى لـ"أسبوع الموضة بـ لندن" صورة للتصميم الذى قدمته مصممة الأزياء Amanda Wakeley، وتميز الفستان بألوانه الهادئة وتصميمه البسيط الذى يظهر الأنوثة وبريقها.

موضة (10)
10-فستان طويل بألوان مميزة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة