أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 25/2/2016

الخميس، 25 فبراير 2016 07:11 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 25/2/2016 الأسكتلندى ماكليش
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم الخميس، العديد من الأخبار الهامة، تقرر وصول الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، إلى القاهرة بعد غد السبت ، بينما أستقر الزمالك على مواجهة السكة الحديد فى ودية الأحد المقبل .

- الزمالك يواجه السكة الحديد وديا الأحد المقبل


أستقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك على مواجهة فريق السكة الحديد وديا يوم الأحد المقبل ، خلال المعسكر المغلق المقرر إقامته فى إطار استعدادات الأبيض لمواجهة الإنتاج الحربى فى الأسبوع الـ 20 للدورى الممتاز يوم الخميس المقبل.

- الأسكتلندى ماكليش يؤجل وصوله للقاهرة 24 ساعة


أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء قرر تأجيل وصوله إلى القاهرة ليوم السبت المقبل بدلاً من غداً الجمعة .

- الزمالك يضع 3 أشهر شرطاً جزائياً فى عقد ماكليش


أتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للفريق الكروى على تحديد 3 أشهر شرطاً جزائياً فى عقد الخواجة مع القلعة البيضاء .

- الزمالك ينهى أزمة الملعب المفتوح بسور حلمى زامورا


أنهى نادى الزمالك الأزمة التى عانى منها الجهاز الفنى للفريق الكروى طوال الفترة الماضية بخوض التدريبات فى ملعب حلمى زامورا أمام جميع المتواجدين بالنادى، بإقامة سور خاص بالملعب.

- أحمد مرتضى: مدرب الأهلى "يهودى".. و"أبناء مرتضى" فوق الشبهات


أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عدم صحة ما تردد مؤخراً حول وجود فارق سعر بين عقدى الزامبى مايوكا مهاجم الزمالك الجديد ما بين النسخة الإنجليزية للتعاقد والنسخة العربية، وأبدى دهشة من ترديد نغمة أن الوكيل إسرائيلى رغم أن مدرب الأهلى الجديد مارتن يول يهودى مؤكداً أنه وشقيقه أمير فوق الشبهات .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة