أولى حلقات"مواقف وطرائف" لجلال علام على النهار one غدا

الخميس، 25 فبراير 2016 11:17 ص
أولى حلقات"مواقف وطرائف" لجلال علام على النهار one غدا جلال علام
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الإعلامى جلال علام، لتقديم برنامجه الشهير "مواقف وطرائف"، فى ثوبه الجديد على قناة "النهار اليوم"، حيث تُعرض أولى حلقات البرنامج الحادية عشر مساءً غد الجمعة.

كان "علام" قرر أن يعود من خلال نفس برنامجه الشهير، ولكن عبر قناة “النهار”، وظهر جلال علام فى برومو البرنامج بهيئة هادئة، جالس على أريكة، بجوار شاب “من شباب الإنترنت”، لنرى فى حلقات البرنامج كيف سيتعامل مع هذا الجيل.

وعلى مدار 20 عاما استطاع جلال علام إمتاع جمهوره بلقطات مذهلة وبتعليق فكاهى ومرح يجعل المشاهد يغوص فى هذه اللقطات وكأنه يتواجد فى الموقع الذى يشهد الحدث، بدأ جلال علام عرض برنامجه فى 1988 وحتى 2008 قدم خلالها حوالى 950 حلقة ومع نهاية كل حلقة كان يعد جلال جمهوره بمقابلتهم مرة أخرى فى حلقة جديدة، وبابتسامته المعهودة كان يقول فى ختام حلقاته "مش هنسى أجيبلكو معايا..البسمة الدهشة واللقطة النادرة".

وبعد 8 سنوات غياب يعود جلال علام ليفى بوعده من جديد، من خلال تقديم برنامجه "مواقف وطرائف" بموسم جديد على قناة النهار، وفى هذه المرة ستكون اللقطات أكثر اندهاشا مع تسخير كل الإمكانيات والتكنولوجيا للحصول على فيديوهات نادرة من حول العالم، ليأتى لجمهوره بالمواقف والطرائف والروائع والعجائب، وفقرات برنامجه التى مازالت محفورة فى ذاكرتنا.

برومو برنامج "مواقف وطرائف" قريبا على شاشة النهار اليوم

برومو برنامج "مواقف وطرائف" قريبا على شاشة النهار اليومأشترك في قناة النهار اليوم على اليوتيوب | http://goo.gl/We977X

Posted by Alnahar Alyoum on Saturday, 6 February 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة