إحالة رئيس مجلس إدارة وأمين مخازن للجنايات بتهمة هتك عرض طفلة بالدقهلية

الخميس، 25 فبراير 2016 01:51 م
إحالة رئيس مجلس إدارة وأمين مخازن للجنايات بتهمة هتك عرض طفلة بالدقهلية حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بإحالة كلا من أمين مخزن دار الصفا للأيتام "ف ا" ورئيس مجلس إدارة الجمعية "م.م" إلى محكمة الجنايات، وذلك فى واقعة هتك عرض الطفلة "ق ا" 13 سنة أحد النزيلات بالدار من قبل أمين المخزن، وعلم رئيس مجلس إدارة الجمعية بالواقعة ورفضه اتخاذ الإجراءات القانونية ضد خوفا من افتضاح الأمر.

يذكر أن تقدمت أحد المشرفات بالدار ببلاغ إلى النيابة العامة تتهم فيه أمين المخازن بالدار بهتك عرض طفله، وعلى الفور تم استدعاء الطفلة وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وجود شرخ فى غشاء البكرة، وبالتحقيق تبين صحة الواقعة، وتأكد معرفة رئيس مجلس إدارة الجمعية بالواقعة بعد أن أخبرته مشرفة بالدار، ولكنه قرر فصلها.

وعلى الجانب الآخر أصدر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية قرار بعزل مجلس إدارة الجمعية، كما حرر اثنتين من مشرفات الدار محضر ضد نجل رئيس مجلس إدارة الدار بعد اقتحامه الدار ودخول مكتب والده وقام بسحب بعض الأوراق من المكتب وتصوير أوراق بعض الموظفين بالدار.

وأكد ماجد الحنبلى محامى المجنى عليها بأنها لابد وان يأخذ كل المتهمين جزاءهم، وأنه من المفترض هؤلاء المتهمون هم أكثر الناس حرص وخوف على الأطفال، ولكن للأسف تحول الأمين إلى خائن، وسوف أطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة