بالصور.. ساموزين يغنى ويلعب الكرة مع الأطفال بدار الأيتام ببرنامج واحد من الناس

الخميس، 25 فبراير 2016 09:02 ص
بالصور.. ساموزين يغنى ويلعب الكرة مع الأطفال بدار الأيتام ببرنامج واحد من الناس ساموزين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" الجمعة المقبلة يستضيف الإعلامى عمرو الليثى المطرب ساموزين ويكشف خلال اللقاء أسرارًا خاصة عن مسيرته المهنية فى مجال التمثيل والغناء، كما يتطرق اللقاء إلى آخر أعماله الفنية ويقوم خلال الحلقة ساموزين بزيارة مع عمرو الليثى إلى دار الأيتام والغناء مع الأطفال وإدخال الفرحة والسرور عليهم وأيضًا لعب الكرة معهم.

ويكشف ساموزين خلال الحلقة نشأته حيث ولد فى الكويت وهو من عائلة سورية، بعد أن أنهى مدرسته الثانوية، وسافر بعدها إلى لندن لدراسة هندسة الصوت، وهناك تزوج من امراة إنجليزية ولديه ابنة منها اسمها نغم، وبعدها قرر أن يترك لندن ويذهب إلى القاهرة لبداية مشواره الفنى.

عمل ساموزين مهندسًا للصوت فى لندن لعدة سنوات لكنه عاد فى نهاية المطاف إلى الكويت وبدأ عمله الخاص وبعد شهرته السريعة فى عالم هندسة الصوت، وقرر عديد من المطربين العرب التعامل معه، وبعد نجاحه الكبير، قرر فتح فرع آخر فى لندن ولكن فرصه لعبت أكبر دور فى دخول سامو فى عالم الفن والشهرة.

ويكشف سامو كيف دخل مجال الغناء عندما غنى لأول مرة فى أحد المطاعم الشهيرة فى لندن، وتلقى تصفيقًا حارًا من الجمهور، وأقاربه وأصدقائه الذين كانوا ينجذبون إلى طريقته وأسلوبه فى الغناء. وقال أنه قرر بعد ذلك طرح ألبومه الأول "ميلى يا حلوة" ونجح الألبوم وبدأ الإعداد لألبومه الثانى مع أفكار جديدة لمدة عام كامل تحت اسم "أنا ليك" ثم كان ألبومه الثالث "قربى لى".

كما يتطرق سامو إلى دخوله عالم السينما ولماذا تم إطلاق اسم سامو زين عليه بدل من أسامة والعديد من الأسرار الأخرى الذى يكشف عنها خلال الحلقة.

ويذاع برنامج واحد من الناس الجمعة المقبلة 26 فبراير فى العاشرة مساءً.
ساموزين (1)

ساموزين (2)

ساموزين (3)

ساموزين (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة