لو هتشترى ساعة غالية ومحتارة فى المواصفات..5 نصائح هتساعدك على الاختيار

الخميس، 25 فبراير 2016 06:00 ص
لو هتشترى ساعة غالية ومحتارة فى المواصفات..5 نصائح هتساعدك على الاختيار ساعة يد..صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعة اليد القيمة عنوان جيد لحاملها تثبت أنه صاحب شخصية مميزة، تبعث رسالة صامتة لكل من حوله بأنه شخص يقدر قيمة الوقت، ويقتنى الأداة المثالية التى تقيس جميع تفاصيله والجدير بالذكر أن ساعة اليد العصرية لم تعد تقتنى لقياس الساعات والدقائق وحسب بل أصبح لها مميزات ووظائف أخرى أكبر من ذلك بكثير، تجعلنا نقف حائرين وقت شراء الساعة ويقدم أحد المتخصصين فى بيع الساعات السويسرية " أحمد رضوان " 5 نصائح يجعلنا نصل إلى الاختيار المثالى المناسب لاحتياجاتنا.
ساعات  (1)
نصائح لاختيار الساعة القيمة

1-عند أقتناء ساعة ثمينة يجب أن تحمل اسم قديم ومعروف، وذلك لأن الماركات الجديدة حتى وأن كانت مرتفعة السعر لا يكون لها مراكز صيانة جيدة لأنها لم تصنع بالكامل فى مصنعها الذى تحمل اسمه فقليل من الماركات العالمية التى تصنع بالكامل فى مصنعها.
ساعات  (2)
البلاتين أغلى أنواع الساعات

2-بعض أنواع الساعات يكون سعرها حسب ما تضم من أعيرة الذهب الذى طعم بها سواء كان من اللون" الأصفر ، الوردى، الأبيض" هذا بالإضافة إلى البلاتين الذى يعتبر اغلى الأنواع وأندرها.
ساعات  (3)
سوار الساعة يحتاج دقة فى الاختيار

3-الساعة القيمة لا تقيس الساعات والدقائق والثوانى بالعقارب فقط ولكن يوجد بها بعض وحدات قياس الزمن مثل " التوربيون وهى وحدة زيادة دقة قياس الوقت فى الساعة، الروزمانة الدائمة وهى تحدد السنة الكبيسه كل 4 سنوات ، وحدة الدقائق الرنانة وهذه الوظيفة من أكثر تعقيدات الساعة فهى تشبه ساعات الحائط التى تدق كل ساعة" .
ساعات  (4)
اختبار شركة عريقة ومشهورة

4-اسورة الساعة المصنوعة من الجلد تكون قيمة الصنع ومن الجلود الطبيعية مثل الثعبان أو تمساح ، ومثل هذه الموديلات تضفى أناقة وتميز على إطلالتك .
ساعات  (5)
السؤال على مدة الضمان

5-احرصى على معرفة عدد سنوات الضمان والصيانة عند شراء الساعة، بالإضافة إلى الخدمات مابعد البيع التى تختلف من شركة إلى أخرى، وهل يمكن استبدالها بأحدث موديل مع دفع فرق مالى فى المستقبل أم لا، فجميع هذه المعلومات سوف تجعلك تقومين بالاختيار الجيد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع راضي

اعلان مدفوع الأجر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة